ميديا الزمالكاخبار الزمالك

شوبير يناشد جميع الانديه في مصر بالوقوف ضد مطالب اللجنه الثلاثيه ” يا فرحتي لما الدوري يتلغي ” – فيديو

طالب الأعلامي ” احمد شوبير ” من جميع الاندية المصريه ان يحافظو على مصالحهم وان يطالبوا بشكل رسمي بها.

وأكد شوبير عبر برنامجه ” ملعب اون ” عبر شاشه قناه ” اون تايم سبورتس 1 ” يافرحتي لما الدوري يتلغي و يافرحتي لما الـVAR يتلغي و يا فرحتي بعدد الأجانب لما يزيد , لا يوجد دوري في العالم الان يلعب بدون VAR.

وكانت اللجنة الثلاثية قد عقدت إجتماع اليوم مع ممثلي الأندية من أجل دراسة عدة ملفات متعلقة ببطولة الدوري وكان من ضمن التوصيات السماح بعودة الحراس الأجانب مرة أخرى.

ولمح أحمد مجاهد رئيس اللجنه الثلاثيه اليوم الي صعوبه انهاء الدوري قبل شهر يوليو , حيث أكد ان نقص عربيات الفار يجبر الاتحاد المصري على اقامه مباريات الدوري في الجوله الواحده على 3 ايام.

وقال ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ما هو موعد انهاء الدوري ! والحديث اليوم غامض عن مصيره وهناك تلميحات ان الدوري هذا الموسم لن يتم استكماله !.

وواصل : ” فيما يخص أزمة الـVAR مثال بسيط عن حل الأزمات مباراة الاسماعيلي و غزل المحلة 4ضربات جزاء لم يحتسبها الحكم وبعد العودة للـVAR تم احتسابهم”.

وتابع :”النفع العائدة من وجوده أكبر من الأخطاء التي تحدث مع وجوده و لكي يعمل بشكل صحيح يجب أن لا تقل الكاميرات عن 8كاميرات و هو ما ليس موجود”.

وأردف “شوبير” :” أحيانًا يكون هناك اعطال في الكاميرات المتواجدة و عدم التعاقد مع تقنية خط المرمى
بسبب قلة الكاميرات ليس أكثر”.

وأكمل ” شوبير” :” هناك حالة تربص بالـVAR ياسيدي اعتبر انك الي جايبه من اللجنة الخماسية السابقة و عن رغبتهم في أنتهاء الدوري ٣٠/٦ و أن العائق هو عدم وجود سوي 4 عربات VAR ، وهو ما يمنع لعب المباريات في يوم واحد أو يومين”.

وأتم :” لم تحدث في التاريخ أنه تم لعب 4 مباريات في يوم واحد و لدي قلق بسبب بند الجدارة الرياضية لذلك أقول إن القلق علي الدوري من الاستمرار بسبب ذلك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة