اخبار الزمالك

شيكابالا يدعم أيمن حفني على طريقته الخاصة بعد طلبه الإعتزال في نادي الزمالك – صورة

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مساندة أيمن حفني نجم القلعة البيضاء بعد رسالته الأخيرة لمجلس إدارة النادي.

وناشد أيمن حفني نجم الزمالك السابق مسؤولي القلعة البيضاء بتلبية رغبته في الاعتزال داخل صفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه مستعد للانضمام لصفوف الفريق دون مقابل خلال الفترة الحالية.

ونشر ” شيكابالا” عبر استورى ” إنستجرام” الخاص به مجموعة من الصور التى تجمعه بحفني وعلق عليها قائلا :” ستظل دائما رقم 1″.

شيكابالا يدعم أيمن حفني على طريقته الخاصة بعد طلبه الإعتزال في نادي الزمالك - صورة

وقال ” حفني” :” كان فضل الله على كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام ٢٠١٤، بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدورى العام، 4 بطولات كأس مصر، سوبر مصرى، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا”.

وأشار :” بعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتنى للابتعاد عن المستطيل الأخضر، لم أرغب في ممارسة كرة القدم، ذهنيا لم أكن فى حال يسمح لى بمساعدة أى فريق انضم له”ز

وأضاف ” حفني” عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” :”الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح، أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، أتمنى أن يظل اسمى مرتبط بنادى الزمالك للأبد”.

وأكد “حفني” :” لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل، وإذا رأى المدير الفنى وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته فى بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي”.

برسالة مؤثرة … أيمن حفني يطالب مسؤولي الزمالك بالاعتزال داخل صفوف النادي … مستعد الانضمام دون مقابل – صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة