اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يعلن عن نتيجة مسحة محمد أشرف روقا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها محمد أشرف “روقا” لاعب الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وأكد طبيب الزمالك أن روقا بحالة جيدة وسيتم إجراء بعض الفحوصات الطبية له للاطمئنان عليه قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق.

وتعرض روقا للإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري الممتاز، وخضع اللاعب للعزل المنزلي، وبروتوكول العلاج المتبع للتعافي من الفيروس.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن حالة حميد أحداد مهاجم الفريق.

وقال طبيب الزمالك إن حميد أحداد يخضع حاليا لمرحلة التأهيل الأخيرة من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها مؤخرا، وتسببت في غيابه عن الفريق.

وأوضح طبيب الزمالك أن حميد أحداد بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والاطمئنان على إصابته بشكل نهائي.

كشفت تقارير صحفية عن خطوة جديدة من الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بشأن الإبقاء على حميد أحداد المهاجم المغربي.

وترددت أنباء عن اقتراب رحيل حميد أحداد إلى الدوري المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتحديدا إلى نادي شباب المحمدية.

ولكن، أكدت تقارير أن المدير الفني البرتغالي قرر إضافة إسم حميد أحداد إلى القائمة الإفريقية ليصبح جاهزا لخوض المنافسات القادمة.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة، رفقة كل من مولودية الجزائر، والترجي التونسي، وتونجيت السنغال.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور المجموعات مباشرة بعد انسحاب بطل التشاد من دور الـ 32.

يذكر أن، الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد إن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة جاءت سلبية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة