اخبار الكرة العالمية

عصام عبد الفتاح: هناك أخطاء معيبة فى الفار … وهذا مصير استخدامه في مباريات الدوري – فيديو

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، أن يعمل حاليا على إعداد تقرير لتقييم تجربة الفار في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لا يوجد نية لإلغاء إستخدام التقنية.

وقال ” عبد الفتاح” : “انا من فترة وجيزة كلمني أحمد مجاهد اساعدهم في موضوع الفار وهو قضية كبيرة وهناك حاجات معيبة جدا”.

وأشار :” الأمور اتعلمت بشكل لايليق بمصر وأمور كتيرة خاطئة وتمت بشكل خاطئ في الاستخدام والتقنية والمعدات مش عاوز الأمور تبقى واضح وكل شي هيظهر وفي ناس اتظلمت كتير”.

وأضاف ” عبد الفتاح” خلال مداخلة مع برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” نعد تقرير حول عدة أسئلة متعلقة بالفار منها هل تم تطبيقها بدون تدريب كافي وهل التعاقد غير صحيح”.

وتابع:” هنقول كل حاجه خلال ايام وهيظهر للراي العام جميع الحقائق خلال ايام لا يصح تطبيق الفار بهذا الأسلوب ومكنتش عاوز اتكلم ولكن في حاجات خطيرة حصلت”.

وواصل :”الحكام لم يتدربوا بشكل كافي، وكان ممكن نأجل شهر حتى يتم تطبيقه بشكل يليق بنا، ولابد من تدخل من بعض الجهات لكي ياخد الجميع حقه وهناك اخطاء جسيمة وكان في توصيات بتدارك هذه الأخطاء ولم تتم”ز

وأكد ” عبد الفتاح” :”اتحاد الكرة ومصر هتاخد حقها تالت ومتلت واللي أخطئ لازم يتحاسب ومفيش الغاء للفار وممكن الشركة تصلح أخطائها والمخطئ لوصلح اخطائه تمام”

وأكمل ” عبد الفتاح” :” من حق الحكم يراجع الفار لوعنده شك أو شاف حالة وكانت صعبة ومن حقه يطلب المراجعة، الحكم هو صاحب القرار الأول والأخير وممكن حكم الفار يقوله تعالى راجع يقوله لا”.

وأتم :”اللي بنوعد به مع تصحيح الأخطاء مع تدريب حكام وتوسيع قاعدة الحكام بالحصول على رخصة الفار هتكون الأمور أفضل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة