اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرو جمال يكشف موقفة من الانتقال لصفوف الزمالك – فيديو

أكد عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش المعار من الأهلي، أن هدفه الأول هو استعادة مستواه والعودة مجددا للنادى الأهلى فى الموسم المقبل والمنتخب الوطنى.

وقال عمرو جمال :”الحمد لله بدأت أجنى ثمار تعبي في الموسم الماضي والموسم الحالي حاسس بنفسى في الملعب وتحركاتى داخل المستطيل الأخضر”.

وأشار:” إن شاء الله هحاول استمر وأكثر من كدة، والظروف الصعبة التي مريت بها آخرتنى كتير وقصرت في حق نفسى، وأخذت قرارات غلط كتير في حياتي عطلتنى في مشواري”.

وأضاف عمرو جمال فى مداخلة مع برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” : “الأهلى كلامه قليل بس أفعاله كبيرة وعارف إن الأهلى متابعنى وحاطط عينه عليا ومستنين عمرو يرجع لفورمته”.

وتابع :” أنا قافل على نفس وتعبان جدا علشان أرجع لمستواى وإن شاء الله هرجع الموسم المقبل لمكانتي فى الأهلى ومنتخب مصر”.

وعن إمكانية إمكانية رحيله عن طلائع الجيش” :”صعب أترك طلائع الجيش في الوضع الحالي مهما كانت العروض التي وصلتني، ومن حق الأهلى تدعيم صفوفه بشكل قوى، وطموحي أن أعود الأهلى لأنى مش قادر اشوف نفسى بقميص غير قميص الأهلي وأنا بتعذب وانا برة النادي الأهلي “.

وعن إمكانية الانتقال لصفوف الزمالك أوضح :”مش هتكلم فى اى حاجة لأنه تم تحريف تصريحاتي من كام يوم، وانا مش هدرس أى عرض متقدم ليا غير لما النادي الأهلي يعلن انه مش محتاج لخدماتي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة