اخبار الزمالك

عمرو زكي لإدارة الزمالك المؤقتة … حسم موقف مصطفى محمد لابد أن يتم بتلك الطريقة – صورة

أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق أنه يتمنى من مسئولى الزمالك الموافقة على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول، وذلك من أجل تحقيق الإستفادة للطرفين معًا.

ويرغب مصطفى محمد في خوض تجربة الإحتراف الخارجي خلال الفترة الحالية وذلك بعد العروض التى تلقاها خلال الفترة الماضية.

وكتب “زكي” عمر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” : “الزمالك لن يستفيد بمقابل بيع مصطفى محمد حاليا فقط، يمكن أن يستفيد من نسبة إعادة البيع بالإضافة الى حق الرعاية الذي سيحصل عليه نادي الزمالك من كل انتقال للاعب في مستقبله الاحترافي”.

وأشار :”تماما كما يحدث مع صلاح والنني ونادي المقاولون وكما حدث مع عمر جابر وقت انتقاله إلى بيراميدز”.

وأضاف “زكي” :” اتمنى من الزمالك الموافقة على احتراف مصطفى محمد لأن في ذلك مصلحة لكلا الطرفين، النادي بحاجة لأموال هذه الصفقة بسبب الأزمة المالية”.

وتابع : “ايضا اللاعب سبق وتنازل عن احترافه في الصيف من أجل بطولة إفريقيا. اتمنى ان تنتهي الصفقة بصورة مرضية للطرفين وتعويض اللاعب حاليا صعب ولكن ليس مستحيل”.

عمرو زكي لإدارة الزمالك المؤقتة ... حسم موقف مصطفى محمد لابد أن يتم بتلك الطريقة - صورة

ومن جانبه اكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق ان الزمالك حصل علي 3 عروض فعليه من اجل بيع مصطفي محمد في يناير ، والـ 3 عروض في اوروبا ومازال الادارة تناقش تلك العروض

واضاف ان العرض الاول من تركيا وهو استعارة اللاعب لمدة 5 شهور بقيمة 500 الف يورو وتم رفضه بشكل نهائي لضعف المقابل

واضاف ان العرض الاخير من الميريا نادي تركي ال شيخ بمبلغ ضخم وهو الحصول علي المهاجم علي سبيل الاعارة لـ5 شهور بمبلغ مليون ونصف المليون يورو مع نية الشراء ليصل المبلغ ل5 مليون يورو ، ولكن ادارة الابيض قد لاتوافق علي بند احقية الشراء

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة