اخبار الزمالك

عمر رضوان يكشف سر تصدى عارضة أسوان لتسديدات لاعبي الزمالك

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

وشهدت اللقاء تصدى عارضة عمر رضوان حارس مرمى فريق أسوان لأكثر من كرة من مهاجمي نادي الزمالك.

ومن جانبه قال عمر رضوان حارس أسوان في مداخلة إذاعة الشباب والرياضة: “نقطة صعبة من فريق ينافس على البطولة، توفيق ربنا، واصطدام الكرة أكثر من مرة في العارضة بدعوات والدي ووالدتي”.

وأضاف :” كنت نلعب على الثلاثة نقاط وإن لم نستطع فسوف نحافظ على نقطة التعادل.

وتابع :” علاء عبد العال مدرب الفرثق كان يطالبنا بالدفاع والتركيز وأن نلعب على الهجمة المرتدة”.

وأتم رضوان :” نقطة صعبة جدا، خاصة وإننا خسرنا في آخر 4 مباريات ولو كنا خسرنا اليوم أيضا كان الأمر سيصبح نفسيا صعب على اللاعبين”.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد ويوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومصطفى محمد في خط الهجوم.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 20 نقطة من 8 مباريات حقق الفوز فى 6 وتعادل فى 2، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه هدفان، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي من الجولة الرابعة للدوري.

فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 2 وتعادل 2 وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة