اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فضيحة جديدة… عبدالناصر زيدان ينشر تسريب لغرفة الفار في مباراة الأهلي … وتعليق قوي من قناة الزمالك – فيديو

شهد برنامج الإعلامي عبدالناصر زيدان عبر برنامجة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” فيحة جديدة فى الوسط الرياضي، وذلك بعد عرضه  لفيديو من داخل غرفة الفار المباراة الأهلي مع البنك الأهلي الأخيرة في الدوري.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا مع البنك الأهلي في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

وألغى حكم اللقاء هدف لـ أيمن أشرف مدافع الفريق الأول للنادي الأهلي نتيجة وجود خطأ على اللاعب بعد وثبه على مدفع البنك الأهلي.

وظهر خلال الفيديو المحادثة التي دارت بين حكم اللقاء وعمرو الشناوي حكم الفار في اللقاء ونجل أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، حيث لفت عمرو انتباه الحكم لوجود مخالفة على أيمن أشرف بعد قرار احتساب الهدف.

شاهد

من جانبه أكد ياسر عبدالروؤف المحلل التحكيمي لقناة الزمالك أن واقعة تسريب المحادثة بين حكم الفار والحكم تفتقد للمهنية والأمانة، مؤكدًا أنه يجب التحقيق في الأمر من أجل معرفة المتسبب في التسريب نظرًا لوجود أطراف كثيرة لها صلة مباشرة بالموضوع.

وأضاف ” عبد الروؤف” :” أطالب بفتح تحقيق حتى يتسنى لنا معرفة المتسبب، خاصة أن غرفة الفار يمنع دخولها لغير العاملين فيها كما يمنع دخول اصطحاب المحمول داخل الغرفة”

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة