اخبار الاهلي

فضيحة في الأهلي – أمير توفيق ينفي التعاقد مع مدافع المنصورة رغم إعلان اللاعب كافة التفاصيل وتقاضيه المقابل المادي – فيديو

فجر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي فضيحة مفاجأة داخل جدران الأهلي، وذلك بخصوص التعاقد مع حازم هاني مدافع فريق المنصورة، مشيرًا إلي أنه لا يعلم شيء عن هذا الموضوع.

وكان حازم هاني أعلن أمس السبت مع الإعلامي سيف زاهر عن توقيعة للنادي الأهلي لينتقل إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال أمير توفيق : “التوقيع مع لاعب المنصورة حازم هاني؟..لا أعرف شئ عن هذا الأمر، سمعت تصريحات اللاعب وتفاجئت، لم يحدث إطلاقا أنني وقعت مع اللاعب”.

وأضاف ” أمير” خلال مداخلته مع برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” هو لاعب صغير السن، ولو هناك حديث عنه سيكون عن طريق كابتن خالد بيبو، أما بالنسبة للفريق الأول لا أعرف شيئا ولم يحدث أي شئ اطلاقا.

ومن جانبه كشف حازم هاني، مدافع المنصورة ومنتخب الشباب، أنه سعيد بخطوة الانتقال إلى الأهلي، موضحا أن يتمنى تحقيق أحلامه الكروية بتمثيل الفريق الأحمر.

وقال هاني، في تصريحات تليفزيونية مع سيف زاهر أمس: “مثلي الأعلى راموس مدافع ريال مدريد، وأتمنى أن أتخطى ما وصل إليه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي”.

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير أن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني قرر عدم الموافقة على انتقال اللاعب إلا بعد خضوعه للاختبار.

وكتب “شوبير” عبر صحفته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”:” موسيماني يصمم علي اختبار المدافع الجديد مع فريق الشباب اولا رغم اجرائه الكشف الطبي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة