ميديا الزمالكاخبار الزمالك

فيديو – تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان بشأن ضم مصطفى محمد ورد نادي الزمالك الناري عليه | شاهد التصريحات كامله

كشف رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، عن محاولة النادي لضم مصطفى محمد مرة أخرى حال فشل الصفقة في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “لو فشلت الصفقة في الوقت الجاري لن نقوم بالتعاقد مع مصطفى محمد لأننا سنقوم بالتعاقد مع لاعب أخر وسنغلق ملف المفاوضات مع مصطفى محمد”.

وتابع: “لم اتواصل مع شخص بعينه في نادي الزمالك، ولكن تواصلت في البداية مع رئيس النادي الذي توفى، وبعد ذلك وكيله آدم وبعد ذلك أيمن يونس وهشام إبراهيم”.

وواصل : ليس هناك لاعبين اخرين في مصر هو مصطفي محمد اللاعب الوحيد الذي يعجبنا في مصر و لا نرغب في لاعبين اخرين من مصر

واستطرد : عقدنا جلسه مع اللجنة المؤقته لإدارة الزمالك واخر عرض كان مننا هو ٤.٥ مليون دولار والزمالك طلب ٥ مليون دولار

وواصل : وصلنا العرض ل٥ مليون دولار وابلغنا الزمالك اننا موافقين على بعض الامتيازات والمبالغ الاضافيه

واستكمل : ولكنا سندفع المبلغ على قسطين اول قسط بعد امضاء العقد والكشف الطبي عليه وثاني قسط بعد سنه من الان في شهر يناير ٢٠٢٢

واشار الي ان هناك بعض الاشخاص يعرقلون الصفقة بغرض الحصول على عمولة من النادي الفرنسي

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “الوقت ضيق للغاية ولن نقوم برفع العرض عن 5 ملايين دولار وإذا لم يرد علينا الزمالك خلال 48 ساعة أو 24 ساعة سنقوم بالتراجع عن ضم اللاعب”.

وتابع: “نحن متمسكون باللاعب ونرغب في ضمه وسيقوم بالتطور معنا، ولو قمنا ببيع اللاعب مستقبلا سيستفيد الزمالك أيضًا لأنه سيحصل على 20 % نسبة من إعادة بيعه”.

وواصل : اخر عرض كان ٥ مليون بالاضافة للميزات الاخري و الدفع علي مرتين ٣ مليون دولار كاش و ال٢ مليون تقسيط و اللاعب لديه رغبه في اللعب عندنا و اخوه اعلمنا بذلك و كذلك اللاعب

واضاف : عامل الوقت يداهمنا لذلك ليس هناك شئ اخر نستطيع فعله بالإضافة لاننا وضعنا ٢٠٪؜ من إعادة البيع و المهلة التي أمام الزمالك للرد ٤٨ ساعة و متمسكون بضم اللاعب و لا نعلم هل هناك أشخاص تعمل علي ان يكون هناك عمولات لهم بالزمالك ام ماذا و بعد تلك المهلة سوف نحدد البديل.

واستطرد : ليس هناك شخص بعينه لكن هناك اشخاص كتير مختلفه و تضارب بين الآراء في التفاوض و لا نعلم لماذا

واتم : لو لم يحدث نصيب في الصفقه سوف أعلن حينها الاسماء التي كانت تعمل علي ذلك الأمر ولكن الان لا أستطيع حتي نكمل الصفقة

شاهد :

ورد هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي أكد أن هناك بعض الأشخاص داخل نادي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل بيع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.

وقال هشام إبراهيم في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: ” أطالب رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد”.

وتابع: ” لن نسمح بتواجد أشخاص داخل نادي الزمالك يطلبون عمولات في أي صفقة”.

وأستطرد: ” من طلب عمولات في صفقة بيع مصطفى محمد سنقوم بمعاقبته ونطالب رئيس النادي الفرنسي بالإعلان عنهم”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة