ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

في اول مواجهه بينهم في مجلس النواب .. حازم امام يوجه عده اسئله هامه لوزير الشباب والرياضه في قبه البرلمان – فيديو

وجه نائب مجلس النواب ونجم الزمالك السابق ” حازم امام ” في جلسه البرلمان اليوم عده اسئله هامه الي وزير الشباب والرياضه تحت قبه البرلمان.

وقال النائب حازم امام : كل الشكر للدوله المصريه على الجهود الجبارة المبذوله لتنظيم كاس العالم لكرة اليد في مصر في الوقت الحالي.

وتابع حازم امام : مصر استطاعت بناء 3 صالات جديده لاستضافه كأس العالم لكرة اليد , في العاصمه الادارية وفي 6 اكتوبر وفي برج العرب وهذا موقف عظيم ومشرف.

واضاف : مصر تبذل مجهود كبير لانجاح هذا الحدث العظيم , وفي السابق وبالتحديد في 2018 قامت مصر بتنظيم بطوله امم افريقيا في مصر وجهزت ملاعبها الرئيسيه والفرعيه على اعلى مستوى.

وأكمل : في 2018 مصر قامت بتطوير 6 ملاعب رئيسيه و25 ملعب فرعي في بطوله امم افريقيا والظهور بالشكل المشرف امام العالم.

وواصل : ولكن بعد ذلك لم يتم الاهتمام بتلك الاستادات وتم اهملها والملاعب حاليا تعاني بشده ولم تظهر بنفس الشكل المحترم الذي ظهرت عليه في البطوله.

واردف حازم : مصر صرفت ما يقارب من 300 مليون لتجهيز تلك الملاعب ولكن بعد البطوله لم يتم صيانتها بالشكل الصحيح ونواجه حاليا اغلاق لعده استادات من اجل تجهيزها رغم اننا لم نكمل عامين على البطوله.

واتم حازم امام : ستاد القاهرة اغلق لمده عام في السابق من اجل زراعه نجيله جديده له بنظام متطور , ولكن الي الان يتم اغلاقه كل فترة من اجل صيانته .

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة