اخبار الكرة العالمية

كارثة في سموحة | فيروس كورونا يضرب الفريق بقوة و طلب بتأجيل مباراة البنك الأهلي – تعرف على التفاصيل

كارثة يمر بها فريق سموحة قبل مباراة البنك الأهلي المقرر لها غداً الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، بسبب الإصابات العديدة بفيروس كورونا .

و أثبتت المسحة الطبية ظهور إصابات جديدة بـ فيروس كورونا بين صفوف الفريق بلغت إجمالي الإصابات 9 لاعبين ، بالإضافة إلى 11 لاعب من قبل مما أدى إلى تأجيل مباراة الإنتاج الحربي الماضية .

و أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة بأنه سيتقدم بـ طلب إلى إتحاد الكرة من أجل تأجيل مباراة البنك الأهلي المقرر لها غداً.

و من المنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة إصدار إتحاد الكرة القرار النهائي و معرفة موقف المباراة سواء بالتأجيل أو إقامتها في موعدها ، و في الغالب يتجه مصير المباراة إلى التأجيل.

وفي سياق أخر،، كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم عن رد مسئولي الأهلي بشأن إحتمالية عودة رمضان صبحي نجم بيراميدز إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

و قال أحمد شوبير : تواصلت مع مسئولي الأهلي ، و كان ردهم إنهم أغلقوا الباب تماماً و بالتوفيق لـ رمضان صبحي و أحمد فتحي.

و تابع : و أختتمت حديثي مع مسئولي الأهلي بأنهم أكدوا أن رمضان صبحي و أحمد فتحي ليس لهم مكان في النادي الأهلي الأن ، ولا مستقبلاً .

و من ناحية أخرى ،، أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه.

وذكر الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا عبر الانترنت أن أحمد ياسر ريان وقع بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، لتدعيم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

وتعتبر صفقة احمد ياسر ريان الأولى في التعاون بين الناديين، في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع إدارة النادي الأهلي بإدارة نادي سيراميكا كليوباترا.

وكان الأهلي قد أعلن عن عودة أحمد ياسر ريان، إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته من الجونة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة