اخبار الكرة العالمية

محمد الخولي يكشف عن تفاصيل جديدة في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة بشأن إلغاء المباريات وموقف الفار من كأس مصر

أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن الأندية في اجتماعها اليوم مع مسؤولي اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، شددوا على أهمية تقنية الفار ورفضوا فكرة إلغائها.

وقال الخولي في تصريحات صحفية، أن الأندية تناقشت مع اللجنة الثلاثية حول مشاكل تقنية الفار، مُشيرا إلى أنه تم الاتفاق على ضرورة إيجاد شركة جديدة لتنفذ التقنية في مباريات الدوري.

وأوضح الخولي، أن المباريات سوف يتم تأجيلها في حالة أن تم اكتشاف 6 لاعبين مصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أنه إذا وجد في فريق واحد حارسي مرمى مصابين بفيروس كورونا فسيتم تأجيل المباراة أيضا حتى لو لم تصل نسبة الإصابات إلى 6 لاعبين.

وأتم بأنه تم الاتفاق على عدم استخدام تقنية الفار في مباريات كأس مصر فيما عدا المباراة النهائية فقط.

اجتمعت اللجنه الثلاثية والمكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسه احمد مجاهد مع رؤوساء ومسئولي انديه الدوري الممتاز اليوم لمناقشه بعض الامور الخاصه بالدوري واللوائح.

حيث استمعوا لشرح واف عن أوضاع المسابقة التي تهم الأندية المشاركة في المسابقة،و أكد أحمد مجاهد أن اتحاد الكرة يتمنى لو ينتهي الموسم في منتصف يوليو الحالي.

وتابع : إلا أن عدم وجود سوى 4 سيارات لتقنيه الفيديو ” VAR ” أجبرتنا على اقامة مباريات كل جولة على ثلاثة أيام.

فيما أشار إلى القرار الخاص بعدد المصابين بفيروس كورونا من كل ناد يهدف إلى اتاحة الفرصة أمام الأندية التي فوجئت بوجود اصابات بين صفوف فريقها أن تعيد ترتيب أوضاعها حسب الظروف الجديدة ، وليس استمرار تأجيل مبارياتها ، حيث أن اللاعب المصاب يحتاج إلى أكثر من شهر للعودة إلى الملاعب.

وفجر مجاهد مفاجأه كبرى حيث قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه بصدد الإرسال رسميا للأندية بمقترح جديد لتعديل بند الجدارة الرياضية في لائحة المسابقات ، بعد أن لمس أن هناك ظلما قد يقع على بعض الأندية في حالة تطبيقه بالصياغة الحالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة