اخبار الزمالك

مران الزمالك.. اللاعبون يخضعون لتدريبات بدنية قوية وباتشيكو يطالبهم بتحقيق الانتصار على المقاصة

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن اللقاء القادم وأهميته، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على قمة الدوري الممتاز.

وأكد المدرب للاعبين أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم في تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وشرح باتشيكو بعض الأمور الفنية والتكتيكية القرر تنفيذها في تدريب اليوم.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش المران الجماعي.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران، وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية وبدنية من أجل الوصول لأعلى فورمة بدنية.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره مصر المقاصة المقرر لها الخميس المقبل، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.

يذكر أن، الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد إن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة جاءت سلبية.

كشفت تقارير صحفية عن خطوة جديدة من الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بشأن الإبقاء على حميد أحداد المهاجم المغربي.

وترددت أنباء عن اقتراب رحيل حميد أحداد إلى الدوري المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتحديدا إلى نادي شباب المحمدية.

ولكن، أكدت تقارير أن المدير الفني البرتغالي قرر إضافة إسم حميد أحداد إلى القائمة الإفريقية ليصبح جاهزا لخوض المنافسات القادمة.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة، رفقة كل من مولودية الجزائر، والترجي التونسي، وتونجيت السنغال.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور المجموعات مباشرة بعد انسحاب بطل التشاد من دور الـ 32.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة