اخبار الزمالك

مفاجأة | تقارير صحفيه تؤكد ،،، الأهلي حصل علي موافقه الونش للإنتقال إليه

كشف تقارير صحفية سعودية أن نادي أهلي جدة السعودي حصل على موافقة مبدئية من محمود الونش مدافع الزمالك للإنتقال إلى صفوف الفريق السعودي خلال فترة الإنتقالات الحالية.

و أعلنت أيضاً قناة الإخبارية السعودية أن الونش أبدي موافقة على الإنتقال إلى الدوري السعودي و اللعب بـ قميص الأهلي.

و أبدى مسئولي نادي أهلي جدة في الأيام القليلة الماضية رغبتهم في التعاقد مع الونش خلال الفترة الحالية .

مفاجأة | تقارير صحفيه تؤكد ،،، الأهلي حصل علي موافقه الونش للإنتقال إليه

وفي سياق أخر،،، حرص قائد نادي الزمالك السابق “طارق يحيي” و الإعلامي بقناة الزمالك بـ التغنى بـ قائد الفريق شيكابالا و ذلك عقب تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

و قال طارق يحيى خلال تقديم برنامج زملكاوي على قناة نادي الزمالك : شيكابالا ضرب مثل في الإخلاص و الولاء و الانتماء، و توقيعه على بياض يُحسب له، لأن زملكاويته هي من تحركه.

و أضاف : كان لي الشرف أنني دربت شيكابالا في يوم من الأيام، أتمنى أن نقدره، هو نجم كبير، وكل التقدير والاحترام لك، لأنه من الأشياء الجيدة في العام الجديد هو تجديد شيكابالا.

و واصل : مثلما كنت أشيد بدور مرتضى منصور و نجله أمير في التجديد للاعبين ، لابد أن أشكر الإدارة الحالية واللجنة الفنية على مجهودهم من أجل خلق استقرار فني للفريق.

و تابع : أما عن الشائعات التي تطول ساسي، هو لاعب كبير جاء من نادي كبير إلى نادي كبير، قيل عنه اليوم أنه يتمرد لماذا يتمارد! .

و أكمل : ساسي حصل على كافة مستحقاته المتأخرة، والمشاكل القديمة انتهت ويتبقى جلسة معه من أجل التفاوض على التجديد، وعندما كتب ما نشره اليوم لأنه يشعر بالضيق من كثرة الإشاعات.

و أتم تصريحاته قائلاً : دائما يتم تصدير المشهد عن الزمالك بأنه قاتم ، هذا غير صحيح ، و لكن يحدث مع الزمالك منذ سنين ، على أي أساس هذه الشائعات، لا نريد تضخيم الأمور.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة