اخبار الزمالك

ممدوح عباس لـ أحمد مجاهد : أنت قراراتك بالبامية والمهلبية | تعرف على التفاصيل

هاجم رئيس نادي الزمالك السابق “ممدوح عباس” رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم المهندس أحمد مجاهد بعد تفصيل عقوبة محمد الشناوي حارس الأهلي و تقليصها من 4 مباريات إلى مباراة واحدة.

و كتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على تويتر : المهندسون قراراتهم بالسنتيمتر والمليمتر وليس بالبامية والمهلبية.. عن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة أتحدث

ممدوح عباس لـ أحمد مجاهد : أنت قراراتك بالبامية والمهلبية | تعرف على التفاصيل

وفي السياق ذاته،، أصدرت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء مستشار “عماد عبد العزيز” بيان رسمي بشأن إرتكاب إتحاد الكرة فضيحة مدوية بتخفيف عقوبة محمد الشناوي من 4 مباريات إلى مباراة واحدة .

و جاء البيان كالتالي : تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا.

و تابع : نطالب اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها.

و عبر طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك عن إستيائه الشديد من تخفيف إتحاد الكرة لعقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ، من 4 مباريات إلى مباراة واحدة.

و كتب طارق حشيش عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : مهزلة تخفيض عقوبة الشناوي هي وصمة عار في جبين لجنة اتحاد الكرة الحالي و مجاملة وخلق منافسة غير شريفة بين الاندية .

و تابع : دولتنا ضد الفساد و هذه المجاملة فساد يعاقب عليه القانون .

و أضاف : أطالب بتحرك فوري لجميع الاندية ضد هذه المجاملات من هذه اللجنة

و أتم : ممكن نصحى الصبح نلاقي اللجنة حسبتلهم الهدف الملغي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة