اخبار الزمالك

مهيب عبد الهادي يكشف أخر تطورات موقف فرجاني ساسي مع الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن أخر تطورات موقف الدولي التونسي و لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي من الإستمرار داخل القلعة البيضاء.

و قال مهيب عبد الهادي عبر برنامجه التلفزيوني : ساسي حصل على كامل مستحقاته المتأخرة ولديه عروض محلية وخارجية، ولكنه قرر لن يرحل في يناير وشروطه للتجديد زيادة قيمة العرض المادي بنسبة 10% إلى 20% وده حقه وطلب طبيعي لانة عنده عروض خارجية أكبر من المقابل الذي يتقاضاه من الزمالك بكثير

و أضاف : الكرة في ملعب اللجنه المؤقته لإدارة الزمالك واللاعب اخبرهم انه ليس لديه مانع في الانتظار حتي فترة الانتقالات المقبلة من اجل التوقيع لتجديد عقدة مع الزمالك وهذه الفترة حتي يستطيع الزمالك تجميع المبلغ الذي يقدر بحوالي من ١٥٠ ال ٢٠٠ الف دولار زيادة فقط علي عقدة الحالي

و في سياق أخر ، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الزمالك و إنبي المقرر لها غداً على ستاد بتروسبورت.

و يدير اللقاء الحكم الدولي محمد الصباحي ، و يعاونه كلاً من : يوسف البساطي و أحمد توفيق ، و الحكم الرابع محمد الشرقاوي .

و يتواجد في غرقة تقنية الفيديو “حكام الvar ” ، صبحي العمراوي حكم فيديو ، و يعاونه أحمد عبد الله .

عاجل | الموت يفجع قائد نادي الزمالك و خروجه من معسكر الفريق

 

و كشف تقارير صحفية سعودية أن نادي أهلي جدة السعودي حصل على موافقة مبدئية من محمود الونش مدافع الزمالك للإنتقال إلى صفوف الفريق السعودي خلال فترة الإنتقالات الحالية.

و أعلنت أيضاً قناة الإخبارية السعودية أن الونش أبدي موافقة على الإنتقال إلى الدوري السعودي و اللعب بـ قميص الأهلي

و من المقرر أن يجتمع محمود الونش رفقة وكيله مع أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة في نادي الزمالك عقب مباراة إنبي.

و سيتم خلال الإجتماع مناقشة عرض أهلي جدة في ظل وجود رغبة لدى اللاعب من خوض الاحتراف بعد تلقيه عرضا بقيمة مليون ونص دولار في الإعارة لمدة عام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة