اخبار الكرة العالمية

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتاز … والقنوات الناقلة

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري وذلك على النحو التالي:

تقام مباراة بيراميدز والبنك الأهلي، في الثانية والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تقام مباراة وادي دجلة وإنبي، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

وضم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة مكونة من 21 لاعبا لهذه المواجهة، وهم: “محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق”.

في المقابل، ضم هيثم شعبان، مدرب سيراميكا، 23 لاعبا في قائمته، وهم: “عامر عامر، محمود شكري، محمد جمال، محمد جمال، سيف تقا، أحمد محسن، طارق سامي، خالد صبحي، عبد الله محمود، رجب بكار، محمد حسن، عبدالرحمن بودي، محمد توني، محمود نبيل، كوامي بونسو، محمد إبراهيم، شادي حسين، وينفول كوبينا، شريف دابو، مصطفى ميسي، أحمد أمين أوفة، أحمد غنيم، فونسينيو”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة