اخبار الاهلي

موسيماني يرد على هجوم رضا عبد العال ويستشهد بـ ميدو وأبو تريكة

رد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رضا عبد العال المدرب السابق لفريق طنطا، بعد هجوم الأخير عليه.

وهاجم رضا عبد العال مدرب الأهلي في أكثر من مرة عبر وسائل الإعلام، واتهمه بأنه لا يوجيد أساسيات كرة القدم، لافتا إلى أنه ينجح بمساعدة اللاعبين فقط، أما إذا تولى تدريب فريق بالقسم الثاني سيقال بعد أول مباراة.

بيتسو موسيماني استطاع خطف لقب دوري أبطال إفريقيا من الزمالك في النسخة الأخيرة بشق الأنفس، وبعد توليه مسؤولية تدريب الأحمر بفترة وجيزة.

وعلق موسيماني على تصريحات رضا عبد العال خلال حواره مع صحيفة “جنوب إفريقيا”، وأكد أنه لا يقف عند هذه الأمور، مُشيرا إلى أنه طالما يدرب فريق كبير مثل الأهلي أو صن داونز سيتعرض للانتقادات باستمرار.

وأوضح مدرب الأهلي، أن اللاعبين السابقين في مصر يطلقون تصريحاتهم وانتقاداتهم باستمرار، لافتا إلى أنه يجب أن يحترم ذلك.

وأكد بيتسو أن بعض الإعلاميين واللاعبين القدامى يتحدثون بشكل جيد مثل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، وأيضا وائل جمعة الذي استقبله في مطار الدوحة وأشاد بالمدرب الجنوب إفريقي.

واختتم حديثه بأن هؤلاء أساطير في كرة القدم، وسبق وأن قال أبو تريكة أمور جيدة، الضغوطات طبيعية ودائما ستجدها ولكن لابد أن أتعامل مع الانتقادات”.

وعلى الجانب الآخر، أكد المعلق الرياضي احمد الطيب ان استقبال جمهور الاهلي للفريق قبل كاس العالم للاندية فى قطر لم يكن كبير مثل استقبال جمهور الزمالك للفريق قبل كاس السوبر الافريقي.

واشار الي انه يتمنى ان يشرف الاهلي مصر في قطر مثلما فعلها الزمالك امام الترجي في السوبر الافريقي.

حيث قال أحمد الطيب : أتمنى أن الأهلي يشرف مصر في قطر زي ما عمل الزمالك أمام الترجي في السوبر الأفريقي.

وتابع أحمد الطيب تصريحاته : جمهور الأهلي في المطار لم يكن كبيرا مثل الزمالك بسبب ظروف كورونا وشرف للخطيب التواجد مع الأهلي في كأس العالم كرئيس مثلما فعلها كإداري ونائب رئيس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة