اخبار الاهلي

موسيماني يكشف كواليس حديثة مع رمضان صبحي بعد مباراة بيراميدز …. طالع التصريحات كاملة – فيديو

انتهي لقاء بيراميدز والاهلي في الدوري العام بالتعادل السلبي علي ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري العام المصري ، لتكون فرصة للزمالك لاستعادة صدارة الدوري بفارق نقطتين عن الحمر، حال تحقيق الفوز علي المقاصة الخميس

ومن جانبه قال  المدير الفني للنادي الأهلي بتسو موسيماني عقب اللقاء :” بيراميدز قاوم مقاومة شديدة، انا لست سعيد، انا مقتنع بالأداء ولكن ليس بالنتيجة، لكن اللاعبين أدوا بشكل جيد ولعبوا بروح وشخصية الأهلي من أول دقيقة في المباراة، وسط الملعب لابد أن أعطيهم حقهم أدوا بشكل جيد”.

وأشار :”اللاعبين كانوا ملتزمين خططيا، الخوف من بيراميدز كان فقط في المرتدات، طبيعي ننطلق للأمام ونفتح في الخلف لأننا نضغط، طبعا بيكهام واجه صعوبة في اللعب على رمضان صبحي لأنه لم يكن يرتد ورمضان كان خلفه، بيكهام كان يزيد بالكرة ولديه روح جيدة، ليس هو فقط بل كل اللاعبين”.

وأضاف ” موسيماني” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :” كان هناك مشكلة إن بيكهام كان يرتد مع رمضان صبحي، وفرصة الخصم الوحيدة هي الارتداد، ولكن أدينا بشكل جيد، كنا ننطلق بالظهيرين، ولكن جماحي بيراميدز كانوا ثابتين”.

وتابع :”المباراة كانت كبيرة وهناك ضغوطات على اللاعبين، ولكن الشيء الإيجابي هو أننا خلقنا فرص واستحوذنا على الأداء، وأعتقد إعداد جيد بالنسبة لنا قبل كأس العالم”.

وعن سؤال هل ترى بيراميدز سينافس على الدوري؟ لماذا أعلق على بيراميدز، انا أحترمهم، هذا السؤال يجيب عنه مدرب بيراميدز:”ما المناقشة التي دارت بينك وبين رمضان صبحي بعد المباراة؟ كانت مناقشة عادية مثله مثل أحمد فتحي كنت أعرفهما منذ أن كنت مدربا في صن داونز، كما أنني أعرف شيكابالا أيضا”.

وواصل ” موسيماني” :” عن أداء أفشة السئ ولماذا لم يخرج؟ لماذا أخرج لاعب يسجل لي أهداف، هو لم يلعب بشكل جيد، ولكن ليس كل مباراة سيلعب بنفس الأداء، أهدر فرص هو والشحات ووالتر بواليا، هذا جزء من كرة القدم، وتركناه في الملعب لأنه كان من الممكن أن يصنع شيئا مع معلول في الكرات الثابتة”.

وعن تقييمه لبواليا وهل ترى أن الأهلي يمكنه المنافسة في كأس العالم؟ والتربواليا يحتاج للدعاء والصلاة، إدعوا له فقط أن يسجل، هو يصل للمرمى ولكن يحالفه سوء توفيق، انا حزين من أجله، دعواتكم له، ولابد أن نسانده”.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي :” نحن لعبنا بشكل جيد ونحن نسير في الطريق الصحيح، الجميع يشتكي من قلة الأهداف، لكن من 3 أيام فقط سجلنا 3 أهداف ودخل مرمانا هدفين، واليوم حافظنا على شباكنا نظيفة، هذه كرة القدم”.

وأتم :”أتمنى ألا تكون إصابة هاني خطيرة، وبيكهام لعب مباراة جيدة وأتمنى أن يستمر على ذلك، ولو لقدر الله إصابة هاني ستطول فلدينا بيكهام وأيضا أكرم توفيق، بيكهام لعب اليوم مع لاعب كبير مثل رمضان صبحي وأدى بشكل جيد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة