اخبار الاهلي

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

يخوض النادي الأهلي مباراة مساء اليوم الجمعة أمام نظيره فريق سيراميكا كليو باترا، في إطار مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد “السويس الجديد”.

ومن المقرر أن تبدأ مواجهة الأهلي ضد سيراميكا كليو باترا في تمام السابعة والنصف مساء، على أن يتم بث المباراة عبر قناة “أون تايم سبورت”، علما بأن المارد الأحمر يحتل المركز الثاني، في الوقت الحالي، بترتيب بطولة الدوري برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الجونة المتصدر برصيد 11 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا المركز الخامس برصيد سبع نقاط.

ويأمل الشياطين الحمر في حصد الفوز في هذه المباراة في أعقاب تعادله الأخير مع نظيره فريق وادي دجلة سلبيا، علما بأن الأهلي كان قد تمكن من تحقيق الفوز في آخر ظهور له على حساب فريق سونيديب بطل النيجر بنتيجة 4-0 ليتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة مكونة من 21 لاعبا لهذه المواجهة، وهم: “محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق”.

في المقابل، ضم هيثم شعبان، مدرب سيراميكا، 23 لاعبا في قائمته، وهم: “عامر عامر، محمود شكري، محمد جمال، محمد جمال، سيف تقا، أحمد محسن، طارق سامي، خالد صبحي، عبد الله محمود، رجب بكار، محمد حسن، عبدالرحمن بودي، محمد توني، محمود نبيل، كوامي بونسو، محمد إبراهيم، شادي حسين، وينفول كوبينا، شريف دابو، مصطفى ميسي، أحمد أمين أوفة، أحمد غنيم، فونسينيو”.

موسيماني كان قد أعلن قائمة مستبعدين من هذه المواجهة والتي ضمت كل من: “جونيور أجايي وكريم نيدفيد، وناصر ماهر للإصابة، وعمرو السولية لعدم جاهزيته بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومحمد هاني ومروان محسن، للإصابة بفيروس كورونا، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شكري، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، ومحمود وحيد لأسباب فنية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة