اخبار الزمالك

ميدو: أرفض تعاقد الزمالك مع حسام حسن … وترشيح مفاجئ لتعويض رحيل مصطفى محمد

يرى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن حسام حسن مهاجم سموحة ليس البديل الأنسب لمصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والذي يرغب فى خوض تجربة الإحتراف.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية اسم حسام بالانتقال إلي صفوف الزمالك تحسبًا لرحيل مصطفى محمد الذي يرغب في خوض تجربة الإحتراف الخارجي.

وقال “ميدو” : “حسام حسن ليس البديل الأمثل لمصطفي محمد في حال رحيله و المبلغ المطلوب فيه مبالغ فيه وعلي مستوي مصر لا يوجد واحد حتي يقدر علي تعويض مصطفي محمد”.

وأشار :” رأي أن أنسب بديل لتعويض مصطفي محمد هو لعب أوباما في مركز رأس الحربة وهو مركزه الأصلي يجب أن يكون هناك تركيز في ذلك الأمر وليس أن يأتي أي لاعب وخلاص يكون بديل و خلاص”>

وتابع :” باسم مرسي لاعب بديل للدكة مناسب وليس اللاعب الاساسي وانا نقلت وجهه نظري في هذا الأمر للمسئولين في الزمالك حسام حسن مستواه ليس ثابت و يمر بتقلب بأوقات كثيرة على مدار الموسم و الأنسب هو عدم التعاقد مع أحد الآن و التكملة بالثلاثي احداد و أوباما و عمر السعيد”.

وفي سياق متصل أكدت تقارير فرنسية أن نادي سانت إيتيان يبدو على بُعد خطوة وحيدة من أجل حسم انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك لصفوف الفريق بشكل رسمي.

ويهتم نادي سانت إيتيان بلاعب الزمالك الشاب من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق والذي يعاني من مركز متأخر في الدوري الفرنسي، حيث يحل في الترتيب السادس عشر، ويعاني من ندرة التهديف.

وأوضحت التقارير، أن سانت إيتيان أرسل جان لوك بويزين رئيس الكشافين إلى القاهرة من أجل التفاوض مع إدارة الزمالك، في خطوة حاسمة في الصفقة.

ويُصر مصطفى محمد على خوض تجربة الاحتراف الأوروبية في هذا التوقيت، رغم محاولة مسؤولي نادي الزمالك إثنائه عن قراره.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة