اخبار الزمالك

ميدو لازم الزمالك يتعلم الدرس كويس وبلاش نقع في الفخ

حذر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مسؤولي الزمالك وجماهير النادي من الوقوع في فخ توهم حسم المنافسة في بطولة الدوري وذلك بعد تصدر الفريق لجدول المسابقة.

وفاز الفريق على الجونة بهدف يوسف أوباما في الجولة الثامنة للدوري الممتاز ليرفع الزمالك رصيده إلى ١٩ نقطة في صدارة الترتيب.

وقال ” ميدو” :” الجونة قدم أسوأ مباراة له منذ بداية الموسم أمام الزمالك اليوم … ويجب أن يتعلم لاعبو الزمالك من آخر مباراتين في الدوري وجوب “قتل المباراة” في توقيت مبكر، منعا للمفاجآت التي كادت قد تحدث في مباراة اليوم أمام الجونة”.

وأشار :” الزمالك هو الفريق الأفضل فنيا في مصر حتي الآن، ويستحق صدارة الدوري، علي الرغم من البداية “الأصعب” للنادي منذ أعوام طويلة”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار”:” يجب علي مسؤولي ولاعبي الزمالك عدم التحدث عن الصدارة أو الاحتفال بها في التوقيت الحالي، “لسه بدري أوي”

وتابع :” يجب علي جميع الزمالكاوية من مسؤولين ولاعبين وجماهير التعلم من دروس الماضي وأخذ كلام باتشيكو في المؤتمر الصحفي اليوم علي “محمل الجد”، مازلنا في بداية الدوري، وكثرة الحديث عن الصدارة في هذا التوقيت “غلط”

وواصل ” ميدو” :” على الجميع التعلم من تصريحات باتشيكو بعد اللقاء والتي اكد فيها ان يجب علينا التواضع عند الحديث عن جدول الدوري لأن الحديث عن الصدارة ما زال مبكرًا”

وأتم :” مينفعش اللاعبين تطلع تقول على تويتر احنا نمرة 1 والجماهير تقعد تحفل وتقول متصدر لا تكلمني لأن لسة الوقت لسة بدري قوى”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة