اخبار الكرة العالمية

ميدو لاعب أسوان : بعتذر لجمهور الزمالك على هذا التصرف .. كنت أحاول تلطيف الأجواء اليوم

قدم محمد جابر “ميدو” لاعب نادي أسوان إعتذار إلى جمهور نادي الزمالك وذلك على خلفية لقطة وقوفه على الكرة في المباراة التي جمعت الزمالك أمام أسوان الموسم الماضي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

وقال ” ميدو” :” السنة اللي فاتت وقفت على الكرة في مباراة الزمالك، انا بعتذر وبتأسف جدا لجمهور الزمالك مكنتش أقصد وأتمنى تسامحوني، كنت أحاول تلطيف الجو اليوم وأصلح ما فعلته الموسم الماضي”.

وكان نادي أسوان نجح فى الفوز الأول في تاريخيه على حساب نادي الزمالك بهدف نظيف  في مباراة الفريقين فى الدور الثاني من الموسم الماضي، وشهد اللقاء وقوف “ميدو” على الكرة في نهاية اللقاء.

وأضاف “ميدو” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” :” حدث تنشنة مع أشرف بن شرقي وقلت له ركز في الملعب فقط وهو محترم جدا وقال لي أنا مركز”.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 20 نقطة من 8 مباريات حقق الفوز فى 6 وتعادل فى 2، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه هدفان، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي من الجولة الرابعة للدوري.

فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 2 وتعادل 2 وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9 .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة