اخبار الزمالك

ميدو يخصص مقدمة برنامجه : لتهنئه الزمالك بعد مرور ١١٠ سنة سنة.. جمهور الزمالك عشقه للأبيض مختلف

خصص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مقدمة برنامجه “أوضة اللبس” على قناة ” النهار” للإتحتفال بذكرى تأسيس نادي الزمالك، والتي توافق اليوم الثلاثاء ذكرى تأسيسية الـ 110.

وقال “ميدو” :” الزمالك نادي مختلف وجماهيره وحكايته مختلفة، الزمالك نادي اتكتب عليه الكفاح وعلى جماهير الكفاح والإخلاص جمهور الزمالك مخلص”.

وأشار :” جمهور الزمالك مختلف لأنه جمهور مختلف يفهم كرة ويحبها، دائمًا أقول المشجع الذي يفهم كرة بـ 20 لا يفهموا، جمهور الزمالك صعب جدًا تقنعه بشىء أخر غير تشجيع الزمالك”.

وأضاف “ميدو” :” أما ارى جماهير الزمالك في المدرجات أو أمام الكاميراتجسمي يقشعر، سنظل دائمًا مخلصين للزمالك مهما حدث سواء الزمالك فاز ببطولات أم لا”.

وتابع :” في ناس كثيرة جدا تسأل كيف نشجع الزمالك بعد كل ما يحدث، الحقيقي فعلا الزمالك حاجة جوه دمنا، نحب الزمالك أكثر من بيوتنا عائلاتنا الزمالك بيتنا الأساسي”.

وأتم : “110 سنة تاريخ كبير جدًا لنادي الزمالك”.

ومن جانبه حرص اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على توجيه كلمة إلى جماهير الزمالك في ذكرى تأسيس القلعة البيضاء.

و أشار اللواء عماد عبد العزيز خلال كلمته على توفير كل الدعم و المساندة لنادي الزمالك لتحقيق مطالب جماهيره العظيمة في الفترة الحالية .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة