اخبار الكرة العالميةاخبار الاهلياخبار الزمالك

ميدو يسخر من منتقديه بسبب شكوى اللجنة الثلاثية لـ فيفا ويصرح: صعبانين عليا

استنكر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومقدم البرامج الحالي، الهجوم عليه بسبب تقديمه شكوى ضد اللجنة الثلاثية في فيفا.

وكشف ميدو أمس عبر برنامج “أوضة اللبس” أنه أرسل خطابا إلى جياني إنفانتينو، وتقدم بشكوى ضد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بسبب تخفيف عقوبة محمد الشناوي لاعب الأهلي.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من المضحك ان يحاول البعض تصدير صورة خاطئة ان خطابي لاينفانتينو والذي تحدثت عنه في اوضة اللبس (استقواء بالخارج) الناس دي صعبانة عليا لان فيفا هو اللي عين اللجنة وهو المسئول عن اخطائها اللي بتضر الكرة في مصر رسالة للمغرضين انا بقول لفيفا عيب ان لجنة هو معينها يبقى ده ادائها الاداري”.

وتابع: “اؤكد احترامي وتقدير لكل مسئولي الدولة ومؤسساتها وميدو اخر واحد ممكن يفعل اي شيء يضر مصر”.

وأتم: “خطابي للسيد انفانتينو كان بهدف تصحيح مسار اللجنة التي عينها الفيفا وتتخذ قرارات خاطئة ضد مصلحة الكرة من منطلق كوني لاعب دولي سابق وعضو في لجنة الاساطير في فيفا المسئولة عن تطوير كرة القدم”.

وفي سياق آخر، علق ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق على تعادل الفارس الأبيض مع أسوان أمس بدون أهداف في بطولة الدوري الممتاز.

ولم يحتسب حكم مباراة الزمالك وأسوان ركلتي جزاء صحيحتين لصالح الزمالك، ليحرمه من نقطتين ثمينتين يتصدر بها جدول ترتيب الدوري.

وكتب عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل “تويتر”: “لم انزعج على الإطلاق بتعادل الزمالك مع أسوان”.

وتابع: “الزمالك على الطريق على الطريق على الطريق لبطولة الدوري العام، وعلى المزايدين أن يمتنعوا وعلى المنافقين أن يمتنعوا و على الفاسدين أن يمتنعوا”.

وأتم: “وارجعوا الى حديث ابني العزيز شيكابالا، لا يجب أن تكسر الإرادة و لا الإصرار بتعادل وهذا وارد في كرة القدم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة