ميديا الزمالكاخبار الاهلياخبار الزمالك

ميدو يشعل تويتر بسبب لقطة هدف مباراه الأهلي والبنك الأهلي .. أخيرا الشناوي خد حبوب الشجاعه – صورة

أكد احمد حسام ميدو , لاعب نادي الزمالك السابق ومقدم برنامج ” اوضه اللبس ” عبر فضائيه قناه ” النهار ” ان قرار الحكم كان صحيحا بالغاء هدف ايمن اشرف في مرمى البنك الأهلي لوجود خطأ عليه.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : يا جماعه الكوره فاول مافيهاش كلام قرار صحيح من الـ VAR وحكم المباراة بالغاء هدف الاهلي..مفيش حاجه في الكوره بالعافيه.

وواصل احمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي : كابتن الشناوي اخيرا اخد حبوب الشجاعه.

وتعادل الأهلي سلبيا بدون أهداف أمام مضيفه البنك الأهلي، و ذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد المكس بالإسكندرية، بافتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء بعض الحالات التحكيمية التى أثارت الجدل وذلك بعدما إلغاء حكم اللقاء هدف للنادي الأهلي بداعي وجود خطأ على أيمن أشرف مدافع الأهلي، كما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء على نادي البنك الأهلي.

كشف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، مدى صحة هدف الأهلي الملغي أمام البنك الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الحكم محمد سلامة قد ألغى هدفًا سجله أيمن أشرف لاعب الأهلي خلال الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أيمن أشرف استعان بيديه للارتقاء للكرة، وضع يده على كتف المدافع من أجل الارتقاء للكرة”.

وأضاف: “قرار الحكم صحيح، لأن أيمن أشرف أعاق مدافع البنك الأهلي، الذي لم يستطع الارتقاء معه وإبعاد الكرة عن مرمى فريقه”.

وتابع: “الحكم لو كان مقتنعًا بأن الهدف صحيح لما استعان بالفار، ولكن الفار يقدم الدليل على خطأ”.

وعن حقيقة وجود ركلة جزاء للأهلي أوضح : “لا توجد ركلة جزاء لصالح الأهلي ضد لاعب البنك الأهلي، لأنه لم يتعمد لمس الكرة بيده”.

فيما اعترض الثنائي طه إسماعيل وعماد متعب أعضاء الاستديو التحليلي على رأي الشناوي فيما محاولة منهم للتأثير على رأية إلا أن الأخير تمسك بأنه قرارت الحكم صحيحة وأن قرار إلغاء الهدف صحيح بجانب أنه لا توجد ركلة جزاء لصالح الأهلي

شاهد فيديو المناقشه الحاده بالكامل من هنا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة