اخبار الكرة العالمية

ميدو يفجر مفاجأة من العيار الثقيل : “أرسلت فاكس رسمي للفيفا بعد فضيحة أحمد مجاهد”

فتح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق النار على اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة بعد قرار تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وتصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة عن أسباب تخفيض العقوبة.

وكانت اللجنة الثلاثية قررت تخفيض عقوبة الشناوي من 4 مباريات لمباراة واحدة في فضيحة جديدة في اتحاد الكرة.

وأثارت تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية عن أسباب تخفيض العقوبة حالة من الجدل في الشارع الرياضي، حيث أشار إلى أن من أسباب تخفيض العقوبة هو تجهيز الشناوي من أجل بطولة كأس العالم للأندية.

وقال ” ميدو” :” اتحاد الكرة عزبة، لا يوجد لجان ولا أحد يعمل، وكأن الدوري المصري بلا تاريخ يتم الاستهانة به بشكل فج، لم أرى في حياتي هذا المستوى من الاستهتار”.

وكشف “ميدو” :”انا أخذت قرار اليوم أنني سأخاطب انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” بنفسي، وأرسلت له إيميل اليوم وقلت له باعتباري في اللجنة الفنية للكرة الإفريقية”.

وأضاف خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار”:” أقول لك أن الكرة في مصر في خطر، أنا عضو في لجنة تطوير اللعبة في فيفا وكنت أجتمع مع أرسين فينجر والحكم كوينا، وانا وسامي الجابر وراضي الجعايدي فقط العرب”.

وكشف “ميدو” عن نص الخطاب الذي أرسله للفيفا حيث قال فيه:” أنا كلاعب دولي سابق، نحن لدينا مشكلة في مصر صاحبة التاريخ الكبير لدينا مشكلة في تطبيق العدالة في الدوري المصري”.

وأوضح :” قلت له أن اللجنة الثلاثية المعينة أخذت قرار بإيقاف محمد الشناوي 4 مباريات، أنا لا أقول هذا الكلام ضد الأهلي ولكن أقسم بالله لو كان ضد الزمالك كنت قلت، انا أنتظر رد انفانتينو”.

وأكمل :” قلت لإنفانتينو أن العقوبة على الحارس تم تخفيضها مع أن اللائحة تقتضي بإيقافه 4 مباريات، ولكن اللجنة الثلاثية قررت من تلقاء نفسها تخفيض العقوبة، وقلت أن الكرة تدار في مصر بطريقة الهواة، كان لابد أن أقول ذلك باعتباري لاعب سابق وباعتباري من أساطير الكرة وتطويرها في فيفا”.

وأتم ” ميدو” :”الفضيحة الكبيرة أن رئيس اللجنة الثلاثية صرح في التلفزيون أن سبب تخفيض العقوبة هو مساعدة الأهلي قبل السفر للعب في كأس العالم للأندية، وهذا يدمر فكرة وجود عدالة في الدوري المصري”.

ميدو يفجر مفاجأة من العيار الثقيل : "أرسلت فاكس رسمي للفيفا بعد فضيحة أحمد مجاهد"

ميدو يفجر مفاجأة من العيار الثقيل : "أرسلت فاكس رسمي للفيفا بعد فضيحة أحمد مجاهد"

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة