اخبار الاهلي

ميدو يكشف بوادر أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب كأس العالم للأندية … وسر غضب نجم الفريق

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن بوادر أزمة جديدة داخل جدران النادي الأهلي بسبب قائمة الفريق لكاس العالم للاندية، مشيرا ًا إلى أن وليد سليمان نجم الفريق يعترض على عدم ضمة للقائمة.

وقال “ميدو” :”وليد سليمان تواصل اليوم مع الطبيب الخاص به وقاله انت سليم، وجاهز تنزل الملعب، واللاعب غير مقتنع بقرار استبعاده من قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :”وليد سليمان مقتنع بإنه سليم ويري أن من حقه الانضمام لقائمة الأهلي في مونديال الأندية، ومعترض على استبعاده”.

وكشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أستقر على القائمة المختارة والنهائية من اللاعبين لخوض منافسات كأس العالم للاندية في فبراير المقبل بالدوحة.

وكان الأهلي قد أرسل قائمة أولية بـ 35 لاعباً للاتحاد الدولي “فيفا”، قبل أن يستقر على القائمة النهائية التي ستُرسل في الثالث والعشرين من يناير الجاري، حيث حدد “فيفا” 23 لاعباً بقائمة كل فريق يشارك في المونديال.

يذكر أن، الأهلي أعلن عن غياب وليد سليمان عن كأس العالم للأندية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة