اخبار الزمالك

ميدو يكشف حديث “زيزو” مع والدة بعد تصريحاته عن رغبته في الرحيل … وموقف اللاعب من مباراة المصري

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن كواليس حديثة مع أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، وذلك بعد تصريحات والده عن رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي.

وقال ” ميدو” :”لسه كنت بكلم زيزو قبل دخول الهواء و هو لسه واصل المعسكر لمباراة الغد و اتكلمنا و اقسم لي انه لا يعرف ما قاله ابوه و عن أمور الاحتراف ولا كان يعرف انه هيطلع يقول كده”.

وأشار :” كل تركيز زيزو في الزمالك و في مباراة الغد و هو مستمر مع الزمالك ولن يبخل بنقطة جهد واحدة طوال تواجده بالفريق”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” زيزو كلم والده و عاتبه علي ذلك لان ذلك يدخله في مشاكل مع الفريق و أزمات ليس وقتها و اتمني من والد زيزو أن يعرف أن ذلك الكلام ليس من مصلحة زيزو”.

ووجه ميدو رسالة لوالد ” زيزو” :” يجب أن يعرف أن الأفضل لزيزو هو الاحتراف الأوروبي وليس الدوري الإمارتي زيزو مازال صغير و سنه مناسب لاحترافه في دوري اوروبي”

وعلق احمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك على حديث والده مع ابوالمعاطي زكي حول رغبة اللاعب في الرحيل للدوري الاماراتي

حيث كتب زيزو عبر حسابه الشخصي انستجرام : كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث فالاعلام ، والاجتهادات التي تحدث ، جمهور الزمالك الواعي يعلم تماما حبى الشديد لهذا النادي ، لولا نادي الزمالك ، وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانه

وتابع :”سوف ابذل قصاري جهدي فى هذا النادي لاخر يوم انا موجود فيه شكرا لكل الناس اللي فاهمه دا والتمس العذر لكل من اساء الفهم”.

والد زيزو يفتح النار : عرض احتراف زيزو ضخم لن يقدر الزمالك عليه .. زيزو يتعامل باحترافية ولم يتمرد مثلما فعل البعض !! اقرأ التصريحات بالكامل – فيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة