اخبار الزمالك

هيثم فاروق يضع جماهير الزمالك في حيرة.. وتزداد بتصرف لاعب الدحيل مع ساسي!!

ألمح هيثم فاروق نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي الحالي، إلى امكانية تعاقد القلعة البيضاء مع صانع ألعاب جديد خلال الفترة الحالية.

وكتب هيثم فاروق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل “تويتر”: “ماذا لو !!!! أفضل صانع ألعاب تونسي جاء إلي الزمالك؟، الأبيض الملكي يليق بك”.

وجاءت تويتة هيثم فاروق تزامنا مع نشر الدولي التونسي يوسف المساكني صانع ألعاب فريق الدحيل القطري، صورة تجمعه بزميله فرجاني ساسي نجم الزمالك الحالي.

يوسف المساكني وفرجاني ساسي

وترددت أنباء بشأن مستقبل اللاعب يوسف المساكني مع فريق الدحيل، حيث أكدت تقارير صحفية قطرية بأن اللاعب على وشك الرحيل عن الفريق لعدم الحاجة له خلال الفترة المقبلة، ولتقليل عدد اللاعبين الأجانب لجلب صفقات جديدة.

وعلى الجانب الآخر، لم يحسم فرجاني ساسي موقفه من التجديد لنادي الزمالك بعد حصوله على كافة مستحقاته المتأخرة.

وأكد مسؤولي الزمالك أن فرجاني ساسي يرغب في التجديد للقلعة البيضاء، إلا أن ذلك لم يتحقق حتى الآن، في ظل طلب اللاعب لراتب سنوي ضخم نظير التوقيع.

ويهتم الدحيل بـ فرجاني ساسي، وأكدت تقارير سابقة وجود رغبة مُلحة من مسؤولي النادي القطري في التعاقد مع اللاعب التونسي لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ولكن أعلن الدحيل تعاقده أمس مع لاعب إيرني يلعب في نفس مركز فرجاني ساسي.

إذن هل يُلمح هيثم فاروق لامكانية عمل صفقة تبادلية بين الزمالك والدحيل تقضي بانتقال يوسف المساكني إلى الأبيض مقابل رحيل فرجاني ساسي؟، أم تصرف اللاعب التونسي بنشر صورته مع ساسي في هذا التوقيت تلمح لاقترابه من القلعة البيضاء لمزاملة مواطنه؟

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة