اخبار الاهلي

وزير الرياضة يعلنها : هناك مخالفات في الأهلي … وننتظر هذا الأمر لاتخاذ القرار النهائي – فيديو

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل جديدة تخص اللجنة الرقابية بالنادي الأهلي واللجنة الأولمبية المصرية، وكذلك بعض الأندية الأخرى، خاصة وأن اللجنة الرقابية كانت تسببت في إيقاف مجلس الزمالك وتواجد مجلس بديل له.

وقال الدكتور أشرف صبحي، خلال ظهوره بقناة “أون تايم سبورت”، عبر برنامج “مساء أون تايم”، رفقة الإعلامي مدحت شلبي: “فيه حاجات في الأهلي لا ترتقي للتحويل للنيابة ولكن تواصلنا مع إدارة القلعة الحمراء، ومنتظرين الرد، ولكن اللجنة الرقابية حتى الآن لم تنتهي من الرقابة على النادي الأهلي وكذلك اللجنة الأولمبية وبعض الأندية، ومنتظرين انتهاء العمل بشكل رسمي من أجل اتخاذ القرارات”.

واكد “صبحي” ان وزارة الشباب والرياضة قررت إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب المخالفات المالية خاصة وأن الأمر كان يرتقي لإيقاف المجلس وتحويلة للنيابة العامة.

ورد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لأول مرة على زيارته لمحمود الخطيب خلال شهر أكتوبر الماضي، من أجل إنهاء أزمة مباراة الجونة في بطولة الدوري، خاصة وأنه حينها كان يرفض محمود الخطيب خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك، بعدما قرر اتحاد الكرة تأجيلها.

وقال وزير الشباب والرياضة: “ناس كتير إتكلمت عني بعد زيارة محمود الخطيب، ولكن أنا بتعامل مع وطن وببص لكل الناس الموجوده في الدوري من أجل إنهاء أي عقبات، وهناك رؤية للقيادة السياسية بشأن هذا الأمر”.

وتابع: “أنا أعامل الجميع بسواسية ولا يوجد فارق نهائيًا بين جميع الأندية في الدوري وأعمل دائمًا على حل جميع الأزمات”.

شاهد

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة