اخبار الاهلي

وكيل جيرالدو: يكشف حقيقة تمرد اللاعب على الأهلي … ويؤكد: رفعت قضية ضد الأهلي لحسم هذا الملف

قال هشام بن صالح وكيل أعمال جيرالدو لاعبي النادي الأهلي أن هناك كلام وتصريحات من بعض المسؤولين في النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين بأن هناك اتصالات بين الأهلي ووكيل برازيلي بأعتباره وكيل جيرالدو.

وأشار : ” أريد أن أوضح للرأي العام المصري وجماهير الأهلي والمسؤولين أن هذا غير صحيح، انا وكيل أعمال جيرالدو الحصري وهذا موثق بالمستندات”.

وأضاف ” بن صالح” في تصريحات لبرنامج ” نمبر 1″ على قناة ” النهار” :” اللاعب أموره جيدة مع وهذا ما صرح به جيرالدو أني وكيله، الأشكال يعود من بداية يناير 2019 كنت متواصل مع مسؤولين بالنادي الأهلي وكانت الأمور تسير بشكل جيد”.

وتابع : “الذي حدث مدير التعاقدات في ذلك الوقت ذهب لانجولا وتعاقد مع اللاعب، الذي ذهب لانجولا 2019 مدير تسويق قديم “عدلي القيعي” قام بابرام العقد مع اللاعب دون الرجوع لي وهذا غير قانوني بالمرة”.

وواصل :” إدارة الأهلي وعدتني بتسويه الأمور ويعطوني عمولة في جيرالدو، مدير التسويق الحالي يعرفني بشكل جيد وكان له اتصالات عديدة معي بشأن تسويق جيرالدو وقبل ذلك وليد أزارو واقترحت عليه اسماء مدربين اجانب بعد رحيل لاسارتي”.

وأكد ” بن صالح” :” علاقتي بجيرالدو علاقة ممتازة جدًا وفيها احترام متبادل ولديه ثقة كبيرة في اللاعب، كان أود أن تحل المشكلة بشكل ودي، لا أسمح بعد الان تشويه سمعتي في كل مرة، أنا وكيل معتمد من قبل الفيفا”.

وواصل :” جيرالدو تحدث معي وطلبت منه التوقيع للأهلي وأنا سأخذ حقي من النادي الأهلي لأن المسؤولين في الأهلي محترمين جدًا”.

وكشف وكيل اللاعب :” قدمت قضية رسمية ضد الأهلي المصري لدى الفيفا بشأن مستحقاتي الكاملة لدى الأهلي بعد انتقال جيرالدو للأهلي، معي محامي معروف في فرنسا وقدمت قضيتي للفيفا ضد الأهلي من فترة”.

وأكمل :” جيرالدز التزم باعطائي مستحقاتي بعد انتقاله للأهلي، وكنت اود أن لا تصل الأمور لهذه المرحلة ولكن وجدت نفسي مضطر لفعل ذلك”.

وأشار :”رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب أعلم انه ليس له علاقة بهذه الامور ولا يعلم عنها شىء ما يقوم به المسؤولين الحاليين التي قد تؤثر على اسم نادي القرن، نادي القرن معناها في مصر تعني دولة”.

وأتم :” لن اتحدث عن جيرالدو هو متواجد في الأهلي وأموره مضبوطه ولو هناك رسمي سأعلن عنه”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة