اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل كارتيرون يكشف الأسباب الحقيقية لرحيل المدرب الفرنسي عن نادي الزمالك – فيديو

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي، كواليس رحيلة عن صفوف القلعة البيضاء.

وكان كارتيرون قد فاجأ مجلس إدارة الزمالك برحيله المفاجئ عن الفريق دون أى مقدمات لتولى بعد ذلك تدريب نادي التعاون السعودي.

وقال ” فتوح” :”موضوع ترك كارتيرون الزمالك كان من قبل الاستقالة الرسمية بحوالي 15 او 17يوم كان هناك مشاكل تواجهه خاصة باللاعبين”.

وأشار :”بطبيعه الحال اللاعبين ومشاكلهم المادية ومستحقاتهم المتأخرة تؤثر عليهم في الملعب و تحدث مع أمير مرتضي منصور في ذلك الأمر كثيرًا”.

وأضاف “فتوح” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :”في بعض المرات كارتيرون كان لا يستطيع التواصل مع أمير مرتضي منصور و المشاكل كانت كثيرة و كانت في أوقات حساسة”

وتابع :”كان هناك مشكلة بعد السوبر الإفريقي بسبب المستحقات المالية وكان هناك وعد بصرفها ولم يحدث والأمور المالية لم تكن تشغله و العمل والتاريخ هو ما كان يهمه و لن اقول لك المال ليس هام ولكن النجاح هو رقم واحد لديه و كان لا يحب أن يخسر نهائي ”

أكد ” فتوح” أن لا يعتبر رحيل كارتيرون عن الزمالك خيانه ولكنه حذر اكتر من مرة ولكنهم لم يأخذوا كلامه على محمل الجد، وكارتيرون أبلغ أمير أن اللاعبين تحتاج إلي تقدير مادي وحل المشاكل و العدل بين اللاعبين وهو ما يعاني منه اللجنة المعينة حاليًا”

وأتم :” كارتيرون أبلغ أمير بانه يجب أن يضع لكل المشاكل تلك حد أو سيرحل كان قبل لقاء الأهلي، واعتقد وبعد الفوز علي الأهلي قرر الرحيل وأبلغني بترتيب الأمور للرحيل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة