اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل كارتيرون يكشف كواليس الساعات الأخيرة للمدرب الفرنسي داخل نادي الزمالك … وسر عرض التعاون السعودي – فيديو

كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن كواليس الساعات الأخيرة التى سبقت قرار المدير الفرنسي الرحيل المفاجئ عن نادي الزمالك.

وكان كارتيرون قد فاجأ مجلس إدارة الزمالك برحيله المفاجئ عن الفريق دون أى مقدمات ليتولى بعد ذلك تدريب نادي التعاون السعودي.

وقال ” فتوح” :”جلست مع كارتيرون قبل الاستقالة بـ ٤٨ ساعه لتحديد ما له، وما عليه واقترحت عليه أن لدي صديق محمد الرجباني محامي تونسي و أرسلت له عقد المدرب لعمل مسودة استقالة رسمية و ترتيب أمور الشرط الجزائي بشكل قانوني و تفاجأ انه كارتيرون مدرب الزمالك”.

وأشار :” الشرط الجزائي كان ١٧٠ ألف دولار وكان لديه مستحقات متأخرة شهر ونصف”.

وأضاف ” فتوح” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” ابلغني صديقي محمد الرجباني بعد الاتفاق وحسم أمر كارتيرون و تقديمه لاستقالته و الانتهاء من مسودة الاستقالة والإعلان كان سيكون في اليوم التالي”.

وكشف ” الرجباني اقترح عليا أنه مطلوب منه تقديم عروض لمدرب في أوروبا لنادي التعاون السعودي و اقترح علي أن أقدم الموضوع لكارتيرون

وأكد “فتوح” أن رحيل كارتيرون عن الزمالك كان بدون وجود عروض وقت رحيله ورغبته في السفر في فرنسا وعرض التعاون جاء بالصدفه من صديقي محمد الرجباني”.

وفجر ” فتوح” مفاجأة حول عقد كارتيرون الزمالك، موضحًا أن المدرب الفرنسي لم يكن يرغب فى تجديد عقده مع الزمالك قائلا:”المفاجأة أنه كان لا يريد التجديد من البداية و في ذلك اليوم ذهب الي أمير لتسليمه الاستقالة الفجر”.

وأكمل :” أمير مرتضى فوجئ بكلام كارتيرون ولكنه ابلغه انه حذره وأنهم لم يهتموا بالأمر و لم يأخذوا الكلام علي محمل الجد”.

وواصل ” فتوح” :”كارتيرون ذهب لسحب المبلغ فرق الشرط الجزائي و المستحقات التي له متأخرة ٤٨ ألف دولار من حسابه الشخصي وطلب من أمير مرتضي منصور الذهاب إلي مرتضي منصور والمجلس من أجل تسليم الفلوس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة