اخبار الزمالك

13 شهر .. قناه الزمالك تعلن عن عرض جديد خيالي من سانت ايتيان لضم مصطفى محمد ورد اللجنه المؤقته !

كشف الأعلامي خالد الغندور مقدم برنامج ” زملكاوي عبر شاشه ” قناه الزمالك ” عن كواليس عرض الفريق الفرنسي سانت ايتيان لضم لاعب الزمالك ومهاجمه مصطفى محمد.

وأعلن خالد الغندور عن وصل عرض جديد من إدارة سانت ايتيان للزمالك بشأن بنود ضم مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتويه الحاليه.

وقال الغندور إدارة سانت ايتيان ارسلت فاكس رسمي للزمالك انها على استعداد دفع 3 مليون دولار مقدما لضم مصطفى محمد.

واضاف الغندور : مع إبقاء 2 مليون دولار تدفع في فبراير 2022 اي بعد 13 شهر من الان بالاضافه الي رفع قيمه إعادة البيع والاضافات على العقد.

وواصل الغندور : النادي الفرنسي اكد موافقته على وضع شرط في العقد عدم لعبه لاي نادي في مصر الا للزمالك في حال عودته للدوري المصري من جديد.

وأكد خالد الغندور أن إدارة اللجنه المؤقته في الزمالك لن توافق على ذلك الامر ولا طلبات النادي الفرنسي بشأن ضم مصطفى محمد من الزمالك.

وأتم: اللجنه المؤقته أكدت لإدارة سانت ايتيان انه لا يمانعون انتقال اللاعب في حاله دفع المبلغ بالكامل كاش ورفضهم لنظام التقسيط نهائيا خصوصا انها ستكون على تزيد عن عام.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهه نظيرة نادي الجونه في الجوله الثامنه من الدوري المصري يوم الثلاثاء القادم , ولم يحسم المدير الفني باتشيكو امر ضم مصطفى محمد لقائمه الفريق بعد استبعاده اخر 4 مباريات للفريق.

واستطاع الزمالك تحقيق الانتصارات في المباريات التي لم يشارك فيها مصطفى محمد مع الزمالك حتى الان بسبب تشتيته في امر احتراف بالخارج وحقق 12 نقطة من 4 مباريات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة