اخبار الزمالك

أبو جبل يكشف لزمالك نيوز حقيقة إعتراضه على باتشيكو في مباراة تونجيث السنغالي

كشف حارس مرمى نادي الزمالك محمد أبو جبل في تصريحات خاصة لزمالك نيوز عن حقيقة إعتراضه على جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

و قال ابو جبل لزمالك نيوز: لم اعترض على قرار باتشيكو بإستبعادي له كل الاحترام والتقدير .

و اكمل في تصريحاته قائلاً : باتشيكو هو المدير الفني وهو صاحب الرأي الفني الأول والأخير وملتزم بكل قراراته.

و من ناحية أخرى ،،، كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز عن حقيقة عرض محمد عواد حارس مرمى القلعة البيضاء للبيع في نهاية الموسم الحالي .

و كان الإعلامي عمر ربيع ياسين أكد عبر برنامجه أن الزمالك إتخذ قرار بـ عرض محمد عواد للبيع علي خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها علي صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي .

و أكد المصدر لـ زمالك نيوز أن هذا الكلام عاري تماماً من الصحة ، و عواد مستمر مع الفريق و لم يتخذ ضده أي قرارات في هذا الشأن .

و أشار المصدر أن عواد من اللاعبين الملتزمين مع الفريق ولا يفتعل أي ازمات منذ تواجده في نادي الزمالك

و يستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك لمواجهة فريق وادي دجلة الإثنين القادم ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وفي سياق متصل يخضع محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحص طبي قبل مران الفريق غدا الجمعة من أجل تحديد حجم الإصابة التي عانى منها بعد الكدمة في الركبة والتي تسببت في خروجه من قائمة مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي.

وشهدت مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا خروج شيكابالا من قائمة الفريق بسبب الإصابة.

وسيتم تحديد البرنامج التأهيلي للاعب بناء على نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي، وتحديد موقفه من مباراة الزمالك المقبلة أمام وادي دجلة المقرر لها الإثنين المقبل.

خريطه مباريات الزمالك القادمه بالكامل في افريقيا و الدوري والكاس لشهر مارس وابريل ومايو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة