اخبار الاهلي

أحمد الطيب يعلق على تصريحات المعز علي “أعطينا الأهلي أكبر من حجمه”: اللاعب لم يخطئ

قال المعلق أحمد الطيب ومحلل مجلس قناة الكاس إن تصريح نجم الدحيل المعز علي حول احترام فريقه للأهلي أكثر من اللازم، مشيراً إلى أن مصطلح الاحترام هنا لا يخص الاحترام الآدمي، وإنما الاحترام التكتيتي أي احترام اللعب تكتيكيا بمعنى الهجوم أو الدفاع وليس مقصود به إهانة شخصية أو لتاريخ الأهلي.

وعقب مباراة الدحيل والأهلي، خرج المعز علي في تصريحات لقنوات الكاس الرياضية، قال فيها: “احترمنا الأهلي زيادة عن اللزوم في الشوط الأول وأعطيناهم أكبر من حجمهم، واستغلوا خطأ واحد واستطاعوا تسجيل هدف من هذا الخطأ”.

وتابع هداف آسيا: “دخلنا الشوط الثاني بجدية وحماس أكثر وأعطيناهم حجمهم الطبيعي، وكانوا يدافعون خلال الشوط الثاني، وكان يجب علينا الهجوم منذ بداية المباراة”.

وأضاف قائد الدحيل: “كان لدينا الأفضلية لأننا أصحاب الأرض وكان يجب أن لا نحترم الفريق أكثر من اللازم، مع احترامي للأهلي وأهنئهم على الفوز، والخطأ مننا ونحن من أعطيناهم الهدف”.

وأضاف: أن تصريح المعز علي فهم خطأ، لكنه لا يقصد احترام خاص بالنادي الأهلي كنادي له كيانه وجماهيره ولاعبيه ، وهو يقصد الاحترام التكتيكي بدليل أنه في الشوط الثاني عندما تخلى عن الاحترام الكامل هاجم وكاد يسجل

وتابع: أنا أعرف المعز وأعرف أخلاقه وروحه الرياضية، وليس المعز لديه رصيد عند الجمهور العربي أو المصري وبالتالي فهم خطأ.

من جانبه، قال سالم المري محلل مجلس قناة الكاس: المعز علي من اللاعبين المميزين والخلوقين، والناس أساءت فهم تصريحه بخصوص الأهلي المصري، مشيراً إلى أنه كان يقصد الأهلي في المباراة وليس الأهلي كتاريخ، وانتقاده غير مقبول، ولن نسمح بالتجاوز في حقه أو في حق لاعبينا، فإذا أخطأوا سنحاسبهم، لافتاً إلى أن الهجوم على المعز ليس له مبرر أبدا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة