اخبار الزمالك

أحمد عبد الحليم يحذر لاعبي الزمالك من الوقوع في هذا الفخ أمام مولودية الجزائر

يلتقي نادي الزمالك مع فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة .

ومن جانبه قال أحمد عبد الحليم، نجم الزمالك السابق :” الزمالك فريق قوي جدا وعندي لعيبة قوية، وخسر من المحله واتعادل مع أسوان ومع احترامي لهم وأندية عريقة مش الزمالك في التوقيت ده اللي يخسر منهم لكن الزمالك أمام الفرق القوية لا تقلق عليه بيقدم اداء جيد”.

وأضاف ” عبد الحليم” خلال استضافته في برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” الزمالك لم يعطي الأهمية لأسوان والمحلة لان كان عندهم ثقة هيكسبوا في أي وقت”.

وتابع :” اللعيبة تعلم قيمة المولودية جيدا وأن مستواهم بدا يعلى فنيا لان المدرب اللي اتغير بيتعامل نفسيا معهم كويس جدا”.

وواصل نجم الزمالك السابق :” أنت في أفريقيا هتلعب مباريات أقل واتصور ان اللعيبة والجهاز الفني قاعدين مركزين وكنت في التمرين من كام يوم وشاهدت تركيز عالي جدا”.

وحذر “عبد الحليم” لاعبي الزمالك من الوقوع في فخ النتيجة السلبية أمام الفريق الجزائري قائلا :” اللعيبة عاوزه تكسب وطبيعي أن المدرب بيحط خطه لنا يحدث في المباراة وهو متمرس في التدريب”.

و من جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية وفنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة وجميع أعضاء الجهاز الفني.

وتحدث المدرب مع اللاعبين عن المباراة وأهمية تقديم عرض قوي أمام مولودية الجزائر في بداية المشوار الإفريقي، وحصد النقاط الثلاث.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة