اخبار الزمالك

أحمد مجاهد يرد على طلب الزمالك بتأجيل لقاء الحرس في كأس مصر

رد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة على طلب نادي الزمالك فيما يخص طلب تأجيل لقاء الفريق أمام حرس الحدود في بطولة كأس مصر.

وأرسل مسئولو نادي الزمالك خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم لطلب تأجيل مباراة حرس الحدود بكأس مصر المقرر لها يوم 20 فبراير.

جاء سبب طلب التأجيل بسبب ضيق الوقت بين موعد مباراة الكأس ومباراة تونجيت السنغالي المقرر لها 23 فبراير.

وقال ” مجاهد” :”كثير من الأندية طلبت التأجيل وليس الزمالك فقط، الموسم صعب جدا، ولكن لو فتحنا المجال لكل التأجيلات ماعدا الأسباب القانونية ستوسع الأمور”.

وتابع :” كان الاتفاق من البداية أن الأندية وارد تلعب مباريات الكأس بدون اللاعبين الدوليين، ولكن سنحاول بالتنسيق مع الأندية أن ننهي الموسم في الموعد المحدد”.

وأضاف ” مجاهد” خلال مداخلته مع برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” فيما يخص فارق ممكن نصبح لدينا الامكانيات مثل بايرن ميونخ، الفوارق كبيرة من حيث التنظيم والامكانيات”.

وواصل :” إن شاء الله سنسعى خلال فترة تواجدنا في اتحاد الكرة الحفاظ على المستوى الموجود، وإن شاء الله منتخب مصر والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية سنساعدهم”.

وعن كواليس لقائه مع انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي عن أي شئ يخص اللجنة الثلاثية؟أوضح :”إلتقينا بعض الوقت، وهو يدعم الكرة المصرية والاتحاد”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة