اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف مفاجأة جديدة بشأن اعتراض الأندية على تكفل المسحات الطبية – فيديو

سادت حالة من الاستياء والرفض بين رؤساء أندية الدوري المصري وذلك بعد القرار المفاجئ للجنة الثلاثية في اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد بخصوص تحمل الأندية نفقات المسحات الطبية للاعبين.

وكانت الأندية قد تفاجأت أمس الإثنين بوصول خطاب من اتحاد الكرة بتحصيل قيمة المسحات الطبية التى تجرى على اللاعبين والأجهزة الفنية قبل مواجهات الدوري العام.

ومن جانبه كشف المهندس أحمد مجاهد مفاجأة جديدة حول موقف الأندية من رفض دفع تكلفة المسحات الطبية، مشيرًا إلي أن اللجنة التي يرأسها لم تخطر الأندية بأي قرار بخصوص فاتورة حساب إجراء مسحات فيروس كورونا للاعبي الدوري المصري، موضحًا أن اللجنة الخماسية السابقة أخطرت الأندية بتكاليف إجراء المسحات.

واضاف “مجاهد”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري، والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة “القاهرة والناس”، أن يوم 10 ديسمبر شروط إدارة الدوري العام أورسلت لأندية الدوري المحلي”.

وتابع:”واشتلمت على أن يتحمل النادي تكاليف إجراء مسحات فيروس كورونا، والتي تجرى في معامل معتمدة من اللجنة الطبية للاتحاد المصري.

وأشار إلى أن الوثائق الخاصة بشروط المسابقة تضمنت تحمل تكاليف إجراء المسحات، موضحًا أن النادي يُسدد مباشرة تكاليف أي مسحة تجرى للاعبي التي تتخطى القائمة الـ33 لاعب.

مؤكدًا أن من يريد إجراء المسحات في المعامل المعتمده يفعل ما يصح بالنسبة له، موضحًا انه من الممكن أن يتم تسديد الفاتورة من خلال جدولة المبلغ.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة