اخبار الزمالك

أشرف صبحي: الزمالك لجأ لوزارة الرياضة لحل أزمة بعثة الفريق بعد رفض السلطات الموريتانية مرور الطائرة

تواصل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع وزيرا الطيران المدني والخارجية لحل ازمة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث أكد الدكتور أشرف صبحي أن أزمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المتوجهة إلى السنغال، في طريقها إلى الحل.

وأضاف وزير الشباب والرياضة ان مسئولي الزمالك لجؤوا لوزارة الرياضة بعد أن رفضت سلطات موريتانيا مرور طائرة النادي الخاصة عبر مجالها الجوي، للتوجه إلى السنغال.

واوضح أشرف صبحي على أنه تواصل مع وزيري الخارجية والطيران المدني ورئيس بعثة الزمالك، وتجرى حاليا اتصالات مستمرة من أجل حل الأزمة وتوجه طائرة الفريق الأبيض للسنغال لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر، كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، عن تطورات رحلة بعثة الفريق الأول المتجهة إلى السنغال.

ويلاقي الزمالك نظيره تونجيت السنغالي يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أسامة في مداخلة بقناة الزمالك: “البعثه حاليا مازالت فى الجزائر، كانت المفروض تعبر من موريتانيا وبعدين توصل السنغال”.

وأوضح: “بس كان فى مشكله فى التصاريح فرجعت الجزائر تاني واخر كلام الطائرة هتتحرك من الجزائر تروح مالى ومنها للسنغال والرحله هستغرق حوالى خمس ساعات تانى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة