اخبار الاهلي

أمير توفيق يكذب سيف زاهر: الأهلي لم يتعاقد مع هذه الصفقة – فيديو

نفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تصريحات الإعلامي سيف زاهر بشأن تعاقد الأهلي مع مهاجم إفريقي سوبر خلال الساعات الماضية.

وكان سيف زاهر قد كشف خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” أن أمير توفيق انهى اتفاقه مع مهاجم إفريقي سوبر خلال الساعات الماضية.

وأضاف “زاهر” أن ذلك جاء تلبية لرغبة المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مشيرًا إلي أن الجنوب إفريقي هو من سيحدد ضحية المهاجم الجديد في الأهلي.

ومن جانبه قال أمير توفيق في تصريحات صحفية له :” الأهلي لم يتعاقد مع مهاجمين جدد سواء من اللاعبين المحليين او من الجنسيات الأخرى، وكل ما يتردد في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة”

وأوضح أن فريق الكرة بالنادي يعيش حالة من الاستقرار الشديد على كافة الأصعدة، ويضم نخبة من أبرز اللاعبين في كل الخطوط، وأن تركيز الجميع ينصب على توفير الأجواء المناسبة للفريق في مشواره الإفريقي والمحلي، لمواصلة تحقيق البطولات والانتصارات.

وأشار مدير التعاقدات إلى أن الفترة الحالية لم تشهد التطرق إلى التفاوض أو التعاقد مع لاعبين جدد في أي مركز من المراكز، خاصة أن الهدف الرئيسي في المرحلة الحالية هو دعم الفريق ومساندته لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على كافة المستويات، بعد الفوز ببطولة الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

وأضاف توفيق أنه لا صحة تماما لما تردد عن تلقي ترشيحات لضم لاعبين جدد في الوقت الراهن، خاصة مع تبقي فترة طويلة على نهاية الموسم، وأن التعاقد مع صفقات جديدة بالأهلي يجري وفقا لمعايير محددة، حيث يتم تقييم الأمور من كافة الجوانب بعد نهاية الموسم ومناقشة رؤية الجهاز الفني مع لجنة التخطيط للكرة، وبالرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمفوض في هذا الشأن.

و يلتقى النادى الأهلى اليوم الثلاثاء مع سيمبا التنزانى فى الجولة الثانية من دور المجوعات فى دورى أبطال إفريقيا، ويسعى الأهلى لتعزيز تصدره لترتيب المجموعة الأولى.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة