اخبار الزمالك

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك تجاه اللاعبين بعد الفوز على الإسماعيلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وشيكابالا في خط الوسط، وسيف الجزيري في خط الهجوم.

ومن جانبه قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك استئناف تدريبات الفريق الجماعية غدًا الخميس، دون إعطاء اللاعبين راحة سلبية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تقام يوم 23 من الشهر الجاري، على أن يسافر الفريق يوم 20.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق للسنغال تجنبًا للإرهاق، على أن يكون المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك هو رئيس بعثة الفريق.

وبهذا الفوز يرفع فريق الزمالك رصيده إلى النقطة 29 في المركز الأول، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة الثامنة في المركز قبل الأخير.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة