اخبار الزمالكميديا الزمالك

أوناجم: يتحدث عن فترة كارتيرون مع الزمالك … وسر أزمته مع باتشيكو – فيديو

تحدث المغربي محمد أوناجم نجم الزمالك المعار حديثًا إلى صفوف نادي الوداد المغربي عن فترة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، وسر أزمته مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى الحالى للفارس الأبيض.

وقال “أوناجم” :” كان لدي عروض من السعودية وقطر ولكني فضلت الوداد الذي صنع إسمي وأنا ليس غريبا عن الوداد، وهو أول من فكرت فيه وأريد أن أعود لأحصد الألقاب، سأذهب لكي أكون إضافة”.

وأشار :” لا أحب أن أتحدث في الأمور المادية الخاصة مع الزمالك، ولكن تفهمنا مع الإدارة التي لم تكن تريد رحيلي ويرغبون في بقائي، وجماهير الزمالك أيضا كانت تدعمني، ولكني اتفقت على التنازل عن بعض الأموال من أجل الذهاب للوداد والمشاركة”.

وأضاف ” أوناجم” فى مداخلة مع برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” فيما يخص فترة كارتيرون كانت جيدة لأنها كانت فترة بطولات، لأننا جئنا من أجل حصد الألقاب، هذا عملنا، وكارتيرون كان مدرب جيد يعرف كيف يحترم اللاعب ويخرج أفضل ما لديه”.

وتابع:” كارتيرون كان يشعر الجميع بأنهم متساويين، ولذلك حتى اللاعبين الذين كانوا يجلسون على الدكة كانوا سعداء، كان يتدرب معنا صباحا، كان مدرب جيد واللاعبين جيدين لذلك حصدنا بطولات”.

وعن خسارة النهائي الإفريقي أوضح :” كانت لحظة صعبة، كنا نعمل ونجتهد ولكن ضاعت البطولة في المباراة، كنا نريد إسعاد جماهير الزمالك لكن لم تُكتب لنا، وإن شاء الله اللقب يكون من نصيب الزمالك هذا الموسم”.

وكشف “أوناجم” :”قلت لباتشيكو إعطني فرصة حتى لو أخطأت عاقبني ولكن أدخلني، وأحمد زاهر حضر النقاش بيني وبين المدرب”.

وواصل :”باتشيكو من وقت مباراة سموحة وهو وضعني في رأسه، وانا قلت له لو هناك مشكلة معي تحدث مع الإدارة واطلب عقوبة إدارية تطبق علي ولكن إعطني فرصة، انا أعترف بخطأي في مباراة أسوان، وإعتذرت له”.

وأتم “أوناجم” :”من وقتها وهو وضعني في رأسه ولم يغفرها رغم الإعتذار، حتى في التدريبات كنت أموت نفسي، انا أخطأت خطأ بسيط وغيري يخطأ أيضا لكنه لم يغفرها وكان يدفع بلاعبين ناشئين ووجدت أن الفرصة أصبحت صعبة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة