اخبار الزمالكميديا الزمالك

أوناجم يكشف أسباب رحيله عن الزمالك … وسر قبوله عرض الوداد المغربي – فيديو

كشف محمد أوناجم لاعب نادي الزمالك المنتقل حديثًا إلى صفوف نادي الوداد المغربي على سبيل الإعارة، أسباب رحيلة عن صفوف الفريق.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن الموافقة على إعارة محمد أوناجم للوداد المغربي حتى نهاية الموسم.

وقال “أوناجم” :” الصراحة انا منذ موسم ونصف مع الزمالك وكنت أمر بفترة جيدة مع كارتيرون، ولكن باتشيكو لم يدفع بي ويدفع بلاعبين ناشئين، وانا تحدثت معه وقلت له لو لا تريدني في الزمالك سأرحل لأنني جئت من أجل اللعب”.

وأشار :” باتشيكو كان بيقولي أريدك وبعد ذلك أخرج من القائمة، فتواصلت مع الإدارة وطلبت الرحيل، اللاعب دائما تفكيره في الملعب لا لأنظر لاعب يصاب لكي أشارك”.

وأضاف “أوناجم” خلال تصريحاته مع برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :”ليس لدي مشكلة في الأموال إطلاقا، انا مشكلتي كانت في اللعب”.

وأكد :” أنا اشعر الآن أنني إبن من أبناء النادي وليس غريبا انا عيشت مع الزمالك لحظات جيدة، وأشكر الإدارة على تفهمها، انا قلت لهم أن مشكلتي ليست أموال بل في المشاركة، وانا إعتدت اللعب”.

وتابع :” لكن منذ موسم لم ألعب كثيرا، وانا أكدت أنني لا أريد أموال حتى لو سأتنازل عنها، انا لم آتي الزمالك من أجل الأموال”.

وحول رأي أشرف بن شرقي في رحيله عن الفريق أوضح :” أشرف اتفق معي، وقال لو لم تلعب لابد أن تخرج لأن إسمك يهبط وأنت تريد الذهاب للمنتخب وانت لا تشارك، كان يحمسني”.

وكشف :” كان لدي عروض من السعودية وقطر ولكني فضلت الوداد الذي صنع إسمي وانا ليس غريبا عن الوداد، وهو أول من فكرت فيه وأريد أن أعود لأحصد الألقاب، سأذهب لكي أكون إضافة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة