اخبار الزمالك

إتحاد الكرة يستقر على موعد مباراة القمة المؤجلة بين “الزمالك و الأهلي” في بطولة الدوري | تعرف على التفاصيل

إستقر مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد على موعد مباراة الزمالك و الاهلي في بطولة الدوري و المؤجلة من الأسبوع الرابع.

و قرر مسئولو إتحاد الكرة إقامة المباراة خلال شهر مارس المقبل و بالتحديد في النصف الأول من الشهر ، و تم مخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة ، و تحديد الموعد النهائي للمباراة .

و من المقرر أن تقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي في حال الحصول على الموافقة الأمنية من الجهات المعنية.

و من ناحية أخرى ،، أبدى أحمد حسام ميدو الزمالك السابق، إندهاشه من بيان اتحاد الكرة بشأن تهنئة النادي الأهلي بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال “ميدو” :” أول مرة في حياتي أري بيان تهنئة من اتحاد كرة لفريق خسر في بطولة”.

وأشار :”أي عقل يقول إن اتحاد الكرة يصدر بيان تهنئة للنادي الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ، “انتوا رجعتونا 30 سنة لورا”

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” عندما “أحرجنا” البرازيل بكأس العالم للقارات لم يخرج بيان من اتحاد الكرة لتهنئة المنتخب المصري لأننا خسرنا المباراة في النهاية”.

وتابع :” أي رسالة يريد أن يوصلها اتحاد الكرة عقب تهنئته للأهلي بعد “الهزيمة” من بايرن ميونيخ، هل مش قادرين نتجاوز فكرة “التمثيل المشرف”؟! “.

و واصل :”لا أستطيع لوم أبو تريكة على عقوبة كهربا والشحات، هو ذهب لتشجيع الأهلي، اللاعبان هما من ظلوا يبحثان عنه من أجل مصافحته”.

وأضاف :”هناك لاعبين احترموا النظام، وآخرين كل همهم أن (ياخدوا اللقطة)، اللاعبان كانا يريدا أن (ياخدوا اللقطة)، وأكبر دليل على ذلك أن هناك لاعبين آخرين كانوا يتمنون أن يصافحوا أبو تريكة”.

وأكمل “ميدو” :”كهربا لاعب مميز ويلعب بشكل جيد ولكن هو دائمًا يبحث عن (اللقطة)، وهذا كلفه يكون غائب عن مباراة بالميراس”.

وأتم :” لا أريد أن أكون قاسي علي كهربا هو دائما يبحث عن (اللقطة) ولا يوجد (لقطة) أفضل من مصافحة أبو تريكة”.

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام بايرن ميونخ بثنائية نظيفة في نهائي كأس العالم للأندية، وأصدر اتحاد الكرة بيان عقب المباراة يهنئ الأهلي بالأداء خلال المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة