اخبار الزمالك

إدارة الزمالك تشكو شادى محمد بسبب هذا التصريح … تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفيه أن اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، كلفت الشؤون القانونية بالنادي بتحريك شكوي رسمية لدي المجلس الأعلي للإعلام ضد شادي محمد، لاعب النادي الأهلي.

وجاء ذلك لاتهامه بإثارة الفتنة والوقيعة بين جماهير الأهلي والزمالك، بعد تصريحاته غير المسؤولة عبر إحدي القنوات الوطنية، بأن مصر بها أكثر من 80 مليون مشجع أهلاوي، متجاهلًا الشعبية الكبيرة والعريضة لجماهير الزمالك.

وقالت مصادر داخل الفارس الأبيض  إن الشؤون القانونية بالنادي تقوم حاليًا بتفريغ محتوي الحلقة، وإعداد مذكرة بتصريحات “شادي” لإرفاقها، والمطالبة بإيقافه، خاصة أن هذه التصريحات تثير الفتنة.

وفي سياق متصل أعلن أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للسنغال.

وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير طائرة خاصة لنقل الفريق للسنغال لمواجهة تونجيت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

كما أعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور ال32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرر لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في اليوم نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة