اخبار الزمالك

إشادة خاصة من فاتح تريم بـ مصطفى محمد بعد تألقة مع جالطة سراي التركي

أشاد المدرب التركي المخضرم فاتح تريم مدرب فريق جالاتا ساري بلاعبه المصري مصطفى محمد بعد مواصلة التألق في مباراته الثالثة.

وشارك مصطفى محمد في مباراته الثالثة مع فريقه التركي الجديد ليسجل الهدف الثالث توالياً بواقع هدف في كل مواجهة، لكن في مواجهة اليوم خسر فريقه (3-2) أمام ألانيا سبور ليودع كأس تركيا من ربع النهائي.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال تريم :”مصطفى محمد يواصل تسجيل الأهداف ويمكنه تسجيل المزيد من الأهداف في الفترة المُقبلة”.

وأضاف المدرب التركي :”يحصل مصطفى محمد على مكان جيد في مواجهة المرمى، وهو ما زال صغير في السن ويمكنه تعلم الكثير في الفترة المُقبلة، ويمكنه أن يسجل كل يوم عندما يلعب”.

وأنهى تريم :”في النهاية لا يهمنا من سيسجل الأهداف طالما فريقنا يفوز، لكننا سعداء بأن اللاعبين الذين تعاقدنا معهم يسجلون الأهداف”.

وانضم مصطفى محمد لصفوف جالطة سراى خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف قادما من صفوف فريق الزمالك، فى صفقة وصلت قيمتها 2 مليون دولار، مع أحقية الشراء للنادى التركى حتى 31 ديسمبر من العام الجارى مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

شاهد هدف مصطفى محمد مع جالطة سراى فى مرمى ألانيا سبور في كأس تركيا – فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة