اخبار الزمالك

إنتعاش خزينة القلعة البيضاء و اللجنة المُعينة تزف بشرى سارة | تعرف على التفاصيل

إنتعشت خزينة القلعة البيضاء بـ 2 مليون دولار و هي قيمة إعارة مصطفي محمد مهاجم الزمالك و المعار إلى فريق جلطة سراي التركي.

و تأكد مسئولي نادي الزمالك من تحويل المبلغ بالكامل في حساب نادي الزمالك ، وفق لما تم الإتفاق عليه مع إدارة نادي جلطة سراي .

و زفت اللجنة المعينة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بشرى سارة لجميع الموظفين و العاملين بالنادي بالإضافة إلى لاعبي فرق النشاط الرياضي ، بشأن صرفت المستحقات المتأخرة خلال الأسبوع الجاري .

تعرف على موقف مشاركة شيكابالا في مباراة الإتحاد السكندري

 

و من جانبه ،، كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أسباب تأجيل مشاركة مروان حمدي و سيف الدين الجزيري المنضمين حديثاً للقلعة البيضاء حتى الأن مع الفريق.

و قال عصام سالم في تصريحات تلفزيونية : سبب عدم مشاركة مروان حمدي و سيف الدين الجزيري هو قرار فني لـ باتشيكو ، الذي فضل عدم الإعتماد عليهم في مباراة غزل المحلة .

و تابع : باتشيكو فضل عدم الإعتماد عليهم لأنه لا يريد أن يأخذهم من الدار للنار ، حيث أن الثنائي لأول مرة سيلعبوا في فريق جماهيري ، و يجب مشاهدتهم الأول على الطبيعية في المران.

و أضاف : و لكن أتوقع أن الثنائي سيكون لهم دور كبير في مباراة الإتحاد السكندري غداً ، و المقرر إقامتها في تمام السابعة و النصف بتوقيت القاهرة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة